عقد المهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب، اجتماعاً لأمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، بحضور سعد عيسى أمين أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، وتم مناقشة عدة نقاط مهمة خلال الاجتماع تخص المواطن وأهمية دور أمانة العمل الجماهيري خلال الفترة القادمة وذلك بسبب الاستحقاق الرئاسي وذلك لدورها المهم والمؤثر كأمانة فى علاقتها مع الجماهير.

ووجه المهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب، وعضو الأمانة المركزية لمستقبل وطن، أن التواجد بين المواطنين وحل مشاكلهم أهمية قصوى لخلق الروابط التي تساعد الناس في شؤونهم.

واستقبل عثمان مشاكل المواطنين المطروحة من أعضاء الأمانة، وتم وضع آليات فورية لحل تلك المشاكل من خلال الحزب والكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن.

وفى نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عمل جولات ميدانية بالمراكز والأقسام للمحافظة لتسهيل وتيسير عملية التواصل ومتابعة حل المشاكل المعروضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلية حزب مستقبل وطن محافظة الاسماعيلية جولات ميدانية

إقرأ أيضاً:

وزارة الانتاج بالشمالية تواصل إستعداداتها للموسم الزراعي الشتوي

عقد مدير عام وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بالولاية الشمالية، المهندس عثمان أحمد عثمان، اجتماعاً بدنقلا ضم مديري الإدارات بالوزارة ومديري الزراعة في المحليات.

ناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية للموسم الشتوي ووضع خطة واضحة لضمان نجاحه. وأوضح مدير الإدارة العامة للزراعة بالوزارة، المهندس ياسر محمد علي، أن الاجتماع جاء في ختام فعاليات السمنار الزراعي الإرشادي الأول لهذا العام. كما أشار إلى أن مدير عام الوزارة قدم إحاطة حول لقاءاته مع والي الولاية الشمالية، الأستاذ عابدين عوض الله، والبنك الزراعي وبعض الجهات ذات الصلة، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة من قبل وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية للموسم الزراعي الشتوي وأهمية توفير متطلبات نجاحه.

واضاف أن مدير عام وزارة الانتاج بشر بتوفير التقاوي و الأسمدة و الآليات التي ستعمل في تطهير الترع و القنوات بالمشاريع الزراعية الكبيرة و قال إن المساحة المستهدفة لزراعة محصول القمح تبلغ 161 ألف فدان مؤكدا أن الاجتماع شدد علي ضرورة تضافر الجهود و شحذ الهمم و تعاون الجميع من أجل إنجاح الموسم الشتوي و زراعة جميع المساحات المقررة مشيرا الي أن الولاية الشمالية يعول عليها كثيرا في إنتاج المحاصيل الزراعية خاصة محصول القمح لتوفير الأمن الغذائي لأهل السودان و الولاية و الذين وفدوا اليها بسبب ظروف الحرب.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "الإسكان": اجتماع تنسيقي لمناقشة خطط تطوير العمل بإدارات الشئون القانونية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها
  • الولايات المتحدة والهند تعقدان اجتماعًا وزاريًا للشراكة الاستراتيجية حول الطاقة النظيفة
  • قبل ساعات من إعلان نتيجة ‎اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي.. هل يتراجع الدولار؟
  • برلماني: مبادرة "بداية جديدة" تعزز جهود الدولة لتطبيق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان
  • النائب أحمد عثمان: مبادرة «بداية» تطبق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان
  • وزارة الانتاج بالشمالية تواصل إستعداداتها للموسم الزراعي الشتوي
  • في بغداد.. اجتماع يناقش استراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الارهاب
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية
  • «مستقبل وطن»: حريصون على التحام الحزب بقضايا المصريين في الخارج