ذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه سيتم استدعاء مهاجم أرسنال، غابرييل جيسوس، بدلا من أنطوني الذي تم استبعاده من قائمة منتخب السامبا لخوض مباريات تصفيات كأس العالم 2026 هذا الشهر.

وهذا بحسب ما ذكرت صحيفة "غلوبو" البرازيلية التي أوضحت أن القرار جاء بعد التسريبات التي تضمنت تهديدات من اللاعب لصديقته والتي خرجت للنور قبل ساعات قليلة وأكدت اتهام جابريلا كافالين له.

I’m not a fan of Antony nor Manchester United. But I personally pray and hope the club won’t suspend him as it would encourage more women to accuse footballers of things they haven’t done and get away with it. They’re ruining the beauty of football. pic.twitter.com/XCJ09UBYHN

— MÂCLØRD (@maclord_xavier) September 5, 2023

وكانت القضية بالفعل تحت تحقيقات الشرطة حيث تم استدعاء أنطوني في الـ 18 من الشهر الماضي، لكن لم يتم الإعلان عن نتائج التحقيقات بعد.

وخرج اللاعب عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي لينفي التهم الموجهة له، مؤكدا أنه ضحية للاتهامات الباطلة، وأعلن أنه مستعد للتعاون التام مع السلطات ليكشف الحقائق.

وبحسب ما قالت صديقته سابقا، فإن اللاعب قام بتهديدها بالقتل، وقام بضربها عدة مرات على فترات زمنية مختلفة من بينها عندما كانت حاملا.

NOTICIA. El jugador del Manchester United, Antony, está siendo investigado por la justicia de Sao Paulo por violencia doméstica contra su exnovia Gabriela Cavallin.

Uno de los videos de la investigación muestra una lesión que dejó al descubierto los huesos de los dedos de… pic.twitter.com/aM6gELGnhy

— Futbol de Inglaterra (@Mercado_Ingles) September 4, 2023 إقرأ المزيد رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن عن قراره النهائي بشأن مصير غرينوود مع الفريق

وأكدت أنه في أحد المرات ألقى زجاجة عليها تسببت في بروز عظم أصابعها من يدها، كما هددها بإلقائها من سيارة تسير بسرعة عالية في يونيو 2022، عندما كانت حاملا، وفقدت كافالين طفلها في الأسبوع السادس عشر.

يذكر أن هذه ليست الفضيحة الأولى مع لاعبي مانشستر يونايتد ففي نهاية أغسطس الفائت، انفصل النادي عن المهاجم ميسون غرينوود البالغ 21 عاما، والذي وجد نفسه أيضا في قلب فضيحة عام 2022 بسبب مزاعم بالعنف، ليضطر النادي الإنجليزي بعدها لترك اللاعب يرحل على سبيل الإعارة إلى صفوف خيتافي الإسباني.

المصدر: RT+ وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المنتخب البرازيلي مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

اتهام إسرائيلي لمصر بـ المماطلة في استقبال سفير تل أبيب الجديد

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن مصر "تماطل بصورة متعمدة" لتأخير وصول السفير الإسرائيلي الجديد إلى القاهرة؛ في ظل توترات بين البلدين تتعلق بمحور فيلادلفيا الحدودي بين مصر وقطاع غزة.

وأكد موقع قناة "I24" أن السفيرة السابقة أميرة أورون أنهت مهامها وعادت إلى "إسرائيل" قبل أسبوعين، أما السفير الجديد أوري روثمان فلم يحصل بعد على موافقة مصر، لذا فهو لا يزال في "إسرائيل".

وقال  الموقع  إنه "لا يوجد لإسرائيل سفير في مصر منذ أسبوعين، والسبب هو المماطلة المتعمدة من جانب القاهرة".

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي "في ظل التوترات بين إسرائيل ومصر على خلفية تمسك تل أبيب بإبقاء الجيش الإسرائيلي على طول محور فيلادلفيا" على الحدود بين قطاع غزة ومصر.


ويتمسك رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باحتلال محور فيلادلفيا، وهو ما ترفضه كل من مصر وحركة حماس.

ونقل الموقع عن مصدر لم يسمه أن "المصريين يماطلون بصورة متعمدة لمعاقبتنا، حتى أنهم لا يدفعون نحو استلام خطاب توصيته (السفير) للمنصب".

وأشار إلى أن "مَن يستقبل السفير في مصر هو الرئيس في حفل رسمي، وآخر ما تريد القاهرة الآن هو صورة لسفير إسرائيلي جديد يستقبله الرئيس (عبد الفتاح) السيسي بكل احترام".

وأردف: "يوجد تقرير عربي عن غضب في مصر بسبب الرد الأمريكي على المطالب التي تقدمت بها للضغط على نتنياهو لسحب القوات من محور فيلادلفيا؛ لأن ذلك مخالف لاتفاق السلام الموقع بين البلدين".

وزاد بأنه "حسب التقرير، فإن مسؤولين أمنيين ودبلوماسيين في مصر يناقشون سيناريوهات للتصعيد، بدءا من سحب السفير خالد عزمي من تل أبيب إلى دعوة مجلس الأمن لمطالبة إسرائيل بالانسحاب من محور فيلادلفيا".


ونقل الموقع عن وزارة الخارجية الإسرائيلية أن "التصريحات الواردة في التقرير غير دقيقة ولا تعبر عن الوضع".

وتبذل مصر جهودا وتكثف الدعوات إلى إنهاء حرب مدمرة تشنها "إسرائيل" بدعم أمريكي على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي؛ ما أسفر عن أكثر من 135 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء.

مقالات مشابهة

  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • اتهام إسرائيلي لمصر بـ المماطلة في استقبال سفير تل أبيب الجديد
  • مدحت شلبى..البولندي كونراد ميشالاك ضمن ترشيحات الزمالك
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • اتهام سائق بالتسبب فى مصرع آخر صدمه بسيارته فى منطقة العجوزة
  • الموهوب إستيفاو يدخل تاريخ منتخب البرازيل
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة الغابون