أعلنت "جونسون كنترولز العربية" الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول تقليل الانبعاثات الكربونية وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة في المباني، عن افتتاح مكتب جديد لها في سيتي ستارز. إذ تؤكد الشركة بهذه الخطوة الاستراتيجية على إيمانها القوى بالإمكانيات التي يتمتع بها الاقتصاد المصري بالإضافة إلى التزام الشركة بدعم التنمية المستدامة في المنطقة.


تماشيًا مع التزام "جونسون كونترولز العربية" بتوسيع نطاق عملياتها وتعزيز تأثيرها في السوق المصري، نظمت الشركة حفل افتتاح مكتبها الجديد في القاهرة، تلاها حفلتي توقيع لمهمتين استراتيجيتين. تُظهر هذه الاحداث التزام الشركة بتعزيز التقدم في تطوير الإمكانيات في مصر. ومن بين هذه الأحداث، شهد الافتتاح الأول حضورًا مميزًا للدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي للشركة، والمهندس إبراهيم سالم، المدير الإقليمي لمصر ولبنان واليمن في "جونسون كونترولز العربية"، بمرافقة المديرين التنفيذيين من الشركة وشركائهم الموثوقين في شركة "أدفانسيس".
ومن خلال مجموعة العلامات التجارية الشاملة لشركة جونسون كونترولز العربية، بما في ذلك يورك YORK وسابرو (Sabroe) وفريك Frick وأوتوكول (AutoCall) وميتاسيس (Metasys) وتايكو (Tyco)، تقدم الشركة حلول دفع مرنة لجعل الممارسات المستدامة في متناول الشركات في جميع الصناعات في خمس دول عربية.
وقال الدكتور مهند الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة "جونسون كنترولز العربية": "نحن سعداء جدا بافتتاح مكتب جديد لنا في القاهرة الأمر الذي يمثل علامة فارقة في رحلتنا نحو دعم السوق المصرية. ويعد هذا التوسع شهادة أيضا على التزامنا الثابت والراسخ بتحقيق الاستدامة وتقديم الحلول التي تركز على العملاء. كما يؤكد مكتبنا الحاصل على شهادة الأيزو على التزامنا بتقديم الحلول البناء المبتكرة والصديقة للبيئة".
وصرح المهندس إبراهيم سالم، المدير الإقليمي لمصر ولبنان واليمن بشركة جونسون كنترولز العربية قائلاً: "تؤكد هذه الخطوة الطموحة على النجاح المتواصل لشركة “جونسون كونترولز العربية” في توسيع نطاق أعمالها وتعميق تأثيرها في السوق المصرية. إذ تعكس هذه التوسعات والإتفاقيات توجهنا الثابت نحو تعزيز التقدم في مجال تطوير الإمكانيات وتقديم الحلول المبتكرة. وهي مجرد بداية لمسيرة جديدة من الشراكات التي نتطلع إلى تحقيقها في المستقبل القريب".
وأضاف المهندس إبراهيم سالم: " نود أن نعبر عن امتناننا العميق لجميع شركائنا وأصحاب المصلحة والحكومة المصرية على دعمهم المستمر. معًا، سنعمل من أجل مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة، ونتطلق بجونسون كنترولز العربية للمساهمة في نمو السوق المصرية خلال هذه المرحلة التحولية الجديدة."
قد أُقيم حفل التوقيع الأول في سيتي ستارز هليوبوليس، حيث تم بدء توريد أنظمة التكييف من نوع (VRF) إلى جزء من مباني إدارة سيتي ستارز. تم توقيع الشراكة من قبل الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة "جونسون كونترولز العربية"، والسيد محمد أبو اليزيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "سيتي ستارز"، بحضور ممثلين من الطرفين.
وأما حفل التوقيع الثاني، الذي نُظم بالتعاون مع شركة "المراسم الدولية للتطوير العقاري" لـ "مول فيفث سكوير"، فجاء لإمداد المول بأنظمة التكييف من نوع (VRF) والمبردات. تم توقيع هذه الشراكة رسميًا في مكتب شركة "المراسم للتطوير العقاري" بحضور الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة "جونسون كونترولز العربية"، والسيد طارق حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة المراسم الدولية للتطوير العقاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئیس التنفیذی لشرکة

إقرأ أيضاً:

وزير البترول الجديد.. السيرة الذاتية لـ المهندس كريم بدوي

كريم بدوي وزير البترول الجديد.. كشفت مصادر حكومية مطلعة عن اختيار المهندس كريم بدوي لتولي حقيبة وزارة البترول والثروة المعدنية في الحكومة الجديدة خلفًا للمهندس طارق الملا.

وتؤدي الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، ويعقب ذلك اجتماع لمجلس الوزراء الجديد.

وخلال التقرير، تقدم «الأسبوع» أبرز المعلومات الخاصة بالمهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية الجديد، والذي شغل منصب الرئيس الإقليمي لشركة «شلمبرجير» العالمية بمصر وشرق المتوسط.

من هو كريم بدوي وزير البترول الجديد؟

المهندس كريم بدوى شغل منصب الرئيس الإقليمي لشركة شلمبرجير العالمية بمصر وشرق المتوسط، وشاركت الشركة بمشروع تطوير قطاع البترول من خلال إقامة منصة رقمية بالتعاون مع وزارة البترول «بوابة مصر الإلكترونية للاستكشاف والإنتاج» لإتاحة كافة المعلومات عن فرص الاستثمار المتاحة في قطاع البترول المصري وكذا عرض المزايا الاستثمارية والتسهيلات التي تقدمها الدولة للمستثمرين في القطاع.

كما ساهمت في رفع قدرات الكوادر البشرية العاملة بقطاع البترول من خلال توفير أحدث التكنولوجيات والحلول الرقمية لقطاع البترول.

المهندس كريم بدوي

هذا وقاد بدوي العديد من المبادرات التي عززت التعاون بين شلمبرجير ووزارة البترول المصرية، والعمل على العديد من المشروعات لتطوير وتحديث قطاع البترول المصري بهدف تحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة.

مسيرة كريم بدوي العملية

- تدرج كريم بدوي في المناصب الإدارية، حيث بدأ مسيرته المهنية في شركة شلمبرجير، وتدرج في المناصب حتى أصبح مديرا عاما لشركة شلمبرجير مصر وشرق المتوسط، كما يتميز بقدرته على القيادة الاستراتيجية ورؤيته المستقبلية لتطوير قطاع البترول من خلال تبني أحدث التقنيات وتعزيز الكفاءات المحلية.

- بدأ بدوي عمله كمهندس ميداني منذ عام 1996 وحتى عام 2000، ومدير الخدمة الميدانية في شركة «شلمبرجير»، ومقره في أبردين في اسكتلندا منذ عام 2001 وحتى عام 2002، وتولى مدير مركز التدريب بالشركة منذ 2002 وحتى 2003، ومدير تطوير التدريب في جميع أنحاء العالم، ومدير التوظيف للشركة من عام 2003 وحتى 2006، ثم مدير عمليات الخطوط السلكية في شرق إفريقيا وشرق البحر الأبيض المتوسط من 2006 وحتى 2008، مدير العمليات وأنظمة الأعمال ودعم العمليات من 2008 وحتى 2010.

- كما تقلد مدير تكنولوجيا المعلومات شلمبرجير روسيا من 2010 وحتى 2011، ثم مدير تكنولوجيا المعلومات روسيا وآسيا الوسطى، ونائب الرئيس للخدمات المشتركة روسيا وآسيا الوسطى، ثم نائب الرئيس لخدمات الاختبار روسيا وآسيا الوسطى، ومدير عمليات مجموعة توصيف المكامن روسيا وآسيا الوسطى، ثم المدير العام مصر وشرق البحر الأبيض المتوسط، ومدير الأداء الرقمي للمؤسسة، وفي النهاية المنصب الحالي وهو الرئيس الإقليمي لشركة «شلمبرجير» العالمية بمصر وشرق المتوسط.

- قاد بدوي العديد من المبادرات التي عززت التعاون بين شلمبرجير ووزارة البترول المصرية، والعمل على العديد من المشروعات لتطوير وتحديث قطاع البترول المصري بهدف تحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة، وشغل منصب الرئيس الإقليمي لشركة «شلمبرجير» العالمية بمصر وشرق المتوسط.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر

مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية

مصطفى بكري ضيف نشأت الديهي في «بالورقة والقلم» للحديث عن التشكيل الوزاري

مقالات مشابهة

  • وزير البترول الجديد.. السيرة الذاتية لـ المهندس كريم بدوي
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة واختيار الرئيس والعضو المنتدب لشركة الإيداع والقيد المركزي
  • السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • تعاون بين جونسون كنترولز العربية والبحري للخدمات اللوجستية وميناء الملك عبد الله لتعزيز التعاون الاقتصادي وتوسيع القدرات التصديرية
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الرئيس التنفيذي لـ «فولكس فاجن» إفريقيا: الشركة مهتمة للغاية بدخول السوق المصرية