موقع 24:
2024-07-01@17:11:33 GMT

هندرسون: الاتفاق طريقي إلى المنتخب

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

هندرسون: الاتفاق طريقي إلى المنتخب

قال جوردان هندرسون قائد ليفربول السابق إنه اختار الانتقال إلى الاتفاق السعودي للتعاون مع زميله السابق ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، وحتى يلعب باستمرار ويحافظ على موقعه بتشكيلة إنجلترا.

وخاض هندرسون فترة الإعداد مع ليفربول، وبدا أنه سيصارع مجدداً على موقع في التشكيل الأساسي خاصة بعدما تعاقد العملاق الإنجليزي مع أكثر من لاعب وسط هذا الصيف.

■ "Me playing in Saudi is a positive"
■ "It's not about money"
■ "I understand criticism from LGBTQ+ groups"
■ "You have to respect Saudi religion & culture"
■ "If one person at #LFC asked me to stay, I would have"

Jordan Henderson speaks to @David_Ornstein & @AdamCrafton_

— The Athletic | Football (@TheAthleticFC) September 5, 2023

لكن لاعب وسط منتخب إنجلترا سار على خطى العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية، واختار الذهاب إلى السعودية في نهاية يوليو تموز الماضي، والانضمام للاتفاق بعدما حصل أيضاً على عقد مادي ضخم.

وقال هندرسون في مقابلة مع موقع أثليتيك على الإنترنت: "لن أدخل في تفاصيل حديثي مع المدرب يورغن كلوب لكن هذا جعلني أشعر أني لن ألعب كثيراً.. وإذا كنت لن ألعب كثيراً فهذا سيكون صعباً بالنسبة لي خاصة أني ألعب في النادي منذ فترة طويلة وحملت شارة القيادة لفترة طويلة".

وأضاف "هذا يأتي أيضاً مع اهتمامي الكبير بمنتخب إنجلترا. نقترب أيضاً من بطولة أوروبا، ثم جاء التواصل بين الاتفاق وليفربول لمعرفة إمكانية التعاقد معي".

وتابع: "رد فعل النادي لم يكن بقول لا. في هذا الوقت شعرت أن قيمتي أو الرغبة في وجودي، سواء من المدرب أو النادي، ربما تكون تغيرت. كنت أعرف أن هذا الأمر سيحدث في وقت ما. لم أتوقع أن يحدث الآن، وكان يجب أن أتقبل ذلك".

وأشاد هندرسون بالعمل تحت قيادة جيرارد قائد ليفربول السابق.

وقال هندرسون: "تأتي تجربة العمل مع ستيفن في بطولة مختلفة تماماً وثقافة مختلفة وظروف مختلفة وربما هذا ما منحني الحافز لهذا المشروع.. كنت أعرف أن ستيفي يريدني حقاً وأن النادي يريدني حقاً".

ونفى اللاعب تكهنات حصوله على 700 ألف جنيه إسترليني (881 ألف دولار) أسبوعياً، لكنه أكد الارتباط بعقد مادي جيد جداً.

وقال لاعب الوسط البالغ عمره 33 عاماً "كنت أتمنى أن يكون هذا الرقم. بكل أمانة هذا الرقم غير صحيح لكن مرة أخرى أؤكد أني أمتلك عقداً جيداً.. لن أقول ‭‬حسناً أنا لم أذهب من أجل المال، لأني حصلت على عقد مادي جيد وكانت الصفقة جيدة، لكن الرقم المعلن غير صحيح".

وحقق الاتفاق ثلاثة انتصارات في أول خمس مباريات، ويحتل المركز الخامس برصيد عشر نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر، وتألق هندرسون في الجولة الماضية عندما صنع أول هدفين في الفوز 3-1 على ضمك يوم السبت الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جوردان هندرسون الاتفاق السعودي منتخب إنجلترا ليفربول ستيفن جيرارد

إقرأ أيضاً:

6 حالات يحق فيها للمؤمن عليه أو أسرته الحصول على معاش مادي.. منها المرض والوفاة

اهتمت الدولة بالتأمينات الاجتماعية لحماية مواطنيها من الحالات المفاجئة التي قد تحدث للشخص وتمنعه من إعالة نفسه أو أسرته، لذا يحص كل مواطن على معرفة الحالات التي تُدخله ضمن منظومة التأمين الاجتماعي لتعويضه أو أسرته عن فقدان الدخل الشهري بشكل مفاجئ.

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي الحالات التي يحصل بها المؤمن عليه أوأسرته على معاش شهري أو تعويض مادي، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير تلك الحالات وفق الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي، كالتالي:

حالات يحق بها للمؤمن عليه الحصول على معاش وتعويض مادي

تهدف التأمينات الاجتماعية إلى تعويض المؤمن عليه أو أسرته بحسب الأحوال عن الخسارة التي يتعرض لها والمتمثلة في فقده الدخل نتيجة تحقق أحد المخاطر المؤمن ضدها والتي تتمثل في، الآتي:

1- بلوغ سن التقاعد.

2 - العجز.

3- الوفاة.

4- الإصابة.

5- المرض.

6- البطالة.

ما هي التعويضات التي يحصل عليها المؤمن عليه أو أسرته؟

يتم تعويض المؤمن عليه أو أسرته «في حالة الوفاة» بحسب الأحوال عن هذا الدخل الذى ينقطع نتيجة تحقق أحد هذه المخاطر، والتعويض الذى تقدمه التأمينات الاجتماعية في حالة تحقق أحد هذه المخاطر يتمثل في:

1- التعويض النقدي

يتمثل بصفة أساسية في «المعاش - تعويض الدفعة الواحدة ـ المكافأة ـ تعويض الأجر في حالة المرض والإصابة».

2- التعويض العيني

يتمثل في العلاج والرعاية الطبية في حالة تحقق خطر المرض أو خطر الإصابة.

مقالات مشابهة

  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • شخص يقتل جاره بـآلة حادة في قضاء الزبير بسبب خلاف مادي بينهما
  • شخص يقتل جاره بسبب خلاف مادي في البصرة
  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • 6 حالات يحق فيها للمؤمن عليه أو أسرته الحصول على معاش مادي.. منها المرض والوفاة
  • ترامب يواجه اتهامات بالعنصرية بسبب استخدامه كلمة فلسطيني .. ما القصة ؟
  • بايدن يوجه اتهامات لترمب عقب المناظرة الانتخابية