علق الإعلامي أحمد شوبير ، عن تحرك النادي الاهلي في الساعات الأخيرة من أجل التعاقد مع المهاجم الأجنبي ، ولكن القرار الأخير متروك للمدرب مارسيل كولر.

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: "يوجد حراك كبير داخل النادي الأهلي في الساعات الأخيرة من أجل التعاقد مع المهاجم الأجنبي، والكرة الآن في ملعب مارسيل كولر لتحديد احتياجه واختيار المهاجم الجديد.

. وتم رفع السقف المالي."

 

وسوف تقام المباراة الودية بين الأهلي و«NK Aluminiji» على ملعب جراتس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيتالنمسا «السادسة بتوقيت القاهرة».

وتأتي المباراة الودية مع أحد فرق الدوري الممتاز السلوفيني، وفقًا للبرنامج الذي وضعه مارسيل كولر، المدير الفنيللفريق، من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الكاملة بدنيًا وفنيا قبل ختام معسكر الإعداد. 

وينتظم الأهلي في معسكر إعداد بدولة النمسا، يستمر حتى غدٍ، الأربعاء الموافق السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة احمد شوبير المهاجم الجديد المهاجم الأجنبي العاصمة الجزائري داخل النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساعده ياسين ميكاري محلل أداء الفريق بإعداد تقرير شامل بالفيديو عن أخطاء كل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي.

كولر يكلف ميكاري برصد أخطاء لاعبي الأهلي أمام الزمالك

وجاء طلب كولر، لمعرفة أخطاء اللاعبين أمام الزمالك أمس وتسليمها إلى جميع اللاعبين من أجل الوقوف عليها ودراستها بشكل جيد، للاستفادة منها في الفترة المقبلة.

وخسر النادي الأهلي بقيادة كولر، لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب الزمالك، الذي توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدق لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي