بناءً على شكاوى المواطنين والاعتبار لسلامتهم، قام قسم الكهرباء في حي شرق أسيوط بتنفيذ إجراءات لحل مشكلة وجود أسلاك ظاهرة في أعمدة الإنارة بشارع الترعة الإبراهمية. جاء ذلك استجابةً لتوجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط.

وتولى عبداللطيف عبدالمنعم، رئيس حي شرق أسيوط، بالإضافة إلى سعادة السادة سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي رئيس حي شرق أسيوط، الإشراف على هذه الأعمال.

تم تخصيص فريق فنِّي من قسم الكهرباء لتنفيذ المشروع.

وتأخذ هذه الخطوة بعين الاعتبار سلامة المارة وضمان سير الحركة المرورية بشكل آمن في المنطقة. فقد كانت الأسلاك ظاهرة لفترة من الزمن، مما قد يمثل خطرًا على سلامة المارة وقد يتسبب في وقوع حوادث.

كانت الأعمدة تعاني من وجود أسلاك مكشوفة تؤثر على جمالية الشارع وتنطبع بصورة غير مرغوب فيها. ولذلك، قام فريق الفنيين بتغطية جميع الأعمدة بشكل كامل لإخفاء الأسلاك المكشوفة وضمان سلامة المارة. تم استخدام المواد المناسبة لهذه الغاية، مع التأكد من تثبيتها بإحكام لضمان استقرارها.

وجدير بالذكر أن هذا التدخل جاء في إطار التزام شركة كهرباء أسيوط بتقديم خدمات عالية الجودة للمجتمع، حرصًا على رفاهية وسلامة المواطنين. كما يعد هذا التحسين اهتمامًا بالجانب التجميلي للشارع وإبراز رونق الحي

تأتى هذه الخطوة ضمن سعى حكومة محافظة أسيوط من أجل توفير بيئة آمنة وجذابة للمواطنين. ومن المتوقع أن يستفيد المارة وسكان الحي من هذا التطوير حيث سيلقى هذا الإجراء ترحيبًا كبيرًا من قبل الجميع.

كما نأمل أن يكون هذا المثال قد يشجع الشركات والهيئات الأخرى على تحقيق التعاون المجتمعي، من أجل إصلاح أية مشكلات ظاهرة في بنية التراث والبنى التحتية، بهدف توفير بيئة أفضل للمجتمع على الصعيدين الجمالي والسلامة.

حي شرق اسيوط يقوم بتغطية الاسلاك الظاهرة والمكشوفة في اعمدة الانارة حي شرق اسيوط يقوم بتغطية الاسلاك الظاهرة والمكشوفة في اعمدة الانارة حي شرق اسيوط يقوم بتغطية الاسلاك الظاهرة والمكشوفة في اعمدة الانارة حي شرق اسيوط يقوم بتغطية الاسلاك الظاهرة والمكشوفة في اعمدة الانارة حي شرق اسيوط يقوم بتغطية الاسلاك الظاهرة والمكشوفة في اعمدة الانارة حي شرق اسيوط يقوم بتغطية الاسلاك الظاهرة والمكشوفة في اعمدة الانارة حي شرق اسيوط يقوم بتغطية الاسلاك الظاهرة والمكشوفة في اعمدة الانارة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب حی شرق أسیوط

إقرأ أيضاً:

مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية

 

يأمل ماركو سيلفا مدرب فولهام، أن يستفيد فريقه من بدايته الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يذهب لملاقاة مضيفه مانشستر سيتي.

مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية

ويخوض فولهام، مباراة السبت، وهو في المركز السادس برصيد 11 نقطة، عقب تحقيقه 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق

واستقبلت شباك فولهام 9 أهداف في مباراتيه أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي، وخسر 16 مباراة متتالية ضد كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في جميع المسابقات.

وصرح سيلفا لمحطة فولهام التلفزيونية "من الأفضل دائما الذهاب إلى أي مكان، أو حتى اللعب على أرضنا، عندما تحصل على قوة دفع معنوية".

وأضاف "نخوض اللقاء ويسودنا الثقة بالنفس، خاصة مع المكانة التي نتواجد بها حاليا في جدول الترتيب".

ونوه "لا تغييرات كبيرة منذ بداية الموسم ولكن بالطبع، كما تعلمون، النتائج والأداء يتحدثان بصوت مرتفع، لقد لعبنا كرة قدم جيدة".

وشدد مدرب فولهام في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "بالطبع، يمنح ذلك، اللاعبين، الدفعة التي يحتاجونها للقيام على أرض الملعب بما كنا نعد أنفسنا له في يوم المباراة. هذا أمر جيد".

وأوضح سيلفا "بالطبع الذهاب إلى مانشستر للعب في ملعب الاتحاد، دائما ما يكون صعبا للغاية. إنهم يقومون بأشياء غير طبيعية مع الفرق المنافسة".

ويظل سيلفا، مفتقدا خدمات مدافعه خورخي كوينكا، الذي سيغيب عن فولهام حتى ما بعد روزنامة المباريات الدولية بسبب إصابة في كاحل القدم، بينما لا يزال كارلوس فينيسيوس يعاني من إصابة في ساقه.

 

مقالات مشابهة

  • أبوالنصر: صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بشوارع أسيوط
  • طرح مناقصات لمشروعات خدمية وتطويرية بشمال الشرقية
  • التوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي بالظاهرة
  • المقاهي بديل المدارس.. الهروب من الحصص الدراسية مشكلة بلا حل في الدقهلية
  • ميقاتي أجرى سلسلة اتصالات ديبلوماسية: نُدين ما يقوم به العدوّ الاسرائيليّ
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية
  • وثيقة الضمان الإلزامية: تغطية شاملة للأجهزة الطبية لدعم صحة المستفيدين
  • خلال تغطية غارة إسرائيلية.. إصابة صحفي أجنبي مع مصوره باعتداء في بيروت
  • وزير الأشغال اللبناني: اتخذنا قرارا بتغطية التأمين لشركة طيران الشرق الأوسط
  • تغطية اكتتاب "أوكيو للاستكشاف والإنتاج" لشريحة "المؤسسات"