تواصل شركة ميتا، طرح مزايا جديدة على منصتها "ثريدز" لجذب المستخدمين، حيث تمثلت أحدث الخصائص الجديدة للتطبيق الذي أطلق في يوليو الماضي، في الترويج لعدد من المنشورات عبر شريط دوّار على إنستغرام، إلى جانب وضع الشركة، زر ل فتح تطبيق المنصة الجديدة مباشرة.

وقال المتحدث باسم الشركة في بيان: "لقد أضفنا عدداً من الميزات الجديدة للتطبيق منذ الإطلاق، ونحن الآن نسهل على الأشخاص اكتشاف محتوى متجدد على ثريدز مباشرة عبر إنستغرام".

See how Instagram has integrated Threads preview in Instagram itself. So much for getting people active on Threads ???? pic.twitter.com/TkxcD6df8m

— Nikhil Wad (@niekhilwad) August 31, 2023

وتأتي هذه الميزة كأحدث محاولات الشركة لاستغلال شعبية وانتشار إنستغرام في بناء قاعدة جماهيرية لـ"ثريدز"، علماً أن البنية التحتية للمنصة الاجتماعية الجديدة قائم على إنستجرام، فحسابات المستخدمين يتم إنشائها بحساباتهم على شبكة الصور، إضافة إلى إمكانية مشاركة منشورات من "ثريدز" مباشرة إلى الرسائل الشخصية على إنستغرام.

اقرا أيضا: "إكس" و"فيسبوك" تستخدمان بياناتك لتدريب الذكاء الاصطناعي

اقرا أيضا: غارمن" تطلق ساعتها الذكية "فنيو 3" الجديدة وهذه مميزاتها

وحصلت "ثريدز" الأسبوع الماضي، على موقع للويب، مع كم كبير من المزايا، ويعتبر موقع الويب من المزايا الأكثر طلباً من جانب المستخدمين.

Instagram shows Threads content on the home tab now ???? pic.twitter.com/XHQpMZ7fVB

— ㆅ (@howfxr) August 31, 2023

وتشير البيانات من شركة التحليلات Similarweb إلى أن هذه الخطوة، حتى الآن "لم تجذب الكثير من المستخدمين إلى المنصة"، فبعد الإطلاق، كانت الزيادات الأسبوعية في عدد المستخدمين داخل الولايات المتحدة 133400 مستخدم، وذلك يفوق حجم الانخفاض في عدد المستخدمين النشطين والذي يبلغ 82400 مستخدم، ولكن قد يكون هذا نتيجة للمستخدمين الحاليين الذين انتقلوا من الهاتف المحمول إلى سطح المكتب.

بحسب "رويترز"،  فقد أكّد مدير قطاع المنتجات في ميتا، كريس كوكس، سابقا في اجتماع داخلي، أنّ الشركة ستضيف مزايا جديدة للحفاظ على معدل ارتباط المستخدم بـ"ثريدز"، مثل "التأكد من أن الأشخاص الذين يستخدمون إنستجرام يطلّعون على المنشورات المميزة على ثريدز"، مما يعكس أن شريط المنشورات الدوّار الجديد جزء من تلك الخطة.

يشار إلى أنّ ميتا قد بدأت أيضاً اختبار ميزة البحث عن المنشورات بكلمات مفتاحية على "ثريدز"، في كل من أستراليا ونيوزيلندا، مع التخطيط لإتاحة تلك الميزة باللغة الإنجليزية فقط مبدئياً.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

«تذكرتي»: أكثر من 29 ألف شخص حضروا حفل كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة

قال أحمد السحار مشرف أول عمليات في شركة تذكرتي، إنّ الشركة تبذل أقصى ما في وسعها حتى يكون كل شيء على ما يرام في مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أنّ 29 ألفا و740 شخصا حضروا حفل فرقة كايروكي، كما حضر 400 شخص من الشركة لتنظيم الحفل.

وأضاف «السحار»، في لقاء مع الإعلامية لميا جبريل، مقدمة برنامج «صباح العلمين»، عبر قنوات المتحدة: «نحاول أن يكون الدخول والخروج بنظام، وأن يكون الحجز بسهولة».

مقابلات العمل 

وتابع مشرف أول عمليات في شركة تذكرتي: «قبل المهرجان بفترة أجرينا مقابلات عمل، والآن، أصبح معنا على الأرض 900 شاب كلهم طلاب جامعات، وانتقيتا الطلاب اعتمادا على عدة أمور منها القدرة على التعامل المختلفة، وقدمنا لهم تدريبات».

تدريب شباب المهرجان

وأكد، أن كل الشباب في المهرجان حصلوا على تدريبات للتعامل مع الجمهور بمختلف تنوعاته، مثل مهرجان الأطفال، والحفلات، وجمهور الكرة، وذلك بالطريقة المناسبة، وكان تجاوبهم سهلا ومرنا.

مقالات مشابهة

  • خبراء يحذرون من فيديوهات لمشاهير تحقق فرص ربح مذهلة
  • عراقي يستعيد الماضي بـ250 ألف شريط كاسيت
  • ميزة جديدة طال انتظارها في واتساب: تعرف على التحديث الذي يعزز الخصوصية والأمان لملايين المستخدمين
  • تفاصيل وموعد بطولة كرة السلة لفرق الناشئين في مهرجان العلمين
  • "أوكيو صلالة" تدشّن هويتها التجارية الجديدة لتعزيز الصناعات التحويلية
  • الإعلامية مها بهنسي تٌشيد بدور «المتحدة» في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة
  • أوكيو صلالة تكشف عن هويتها التجارية الجديدة
  • «تذكرتي»: أكثر من 29 ألف شخص حضروا حفل كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة
  • Instagram يتيح إضافة نصوص على الصور لمنشورات الشبكة
  • خامنئي يحضّ الحكومة الإيرانية الجديدة على فرض قيود على الإنترنت