جريدة الوطن:
2024-07-05@14:12:14 GMT

اربح شقة في دبي مقابل 40 درهم مع اي ديلز

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

 

دبي – الوطن
أطلقت منصة اي ديلز، مؤخراً، حملتها الجديدة التي تمنح العملاء فرصة ربح شقة في دبي مقابل 40 درهم فقط. تعتبر حملة “اربح شقة في دبي” فرصة استثنائية تضمن للمشاركين فرصة ربح شقة فاخرة في واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في العالم.
الحملة لا تقدم فقط فرصة للعيش في شقتك الخاصة، ولكن تقدم أيضًا فرصة استثمارية رائعة.

في وقت نشهد فيه زيادة في أسعار الإيجارات، تعتبر الشقة مصدر دخل محتمل ومربح، مما يثري محفظة الفائز المالية بشكل أكبر.
يمكن للأفراد من أي مكان في العالم المشاركة في السحب للفوز بهذه الشقة الفاخرة عن طريق شراء بطاقة تسوق “اي ديلز بيسكس” بقيمة 40 درهمًا على تطبيق اي ديلز أو عبر موقع www.idealz.com. بالإضافة إلى ذلك، يتم تعزيز تجربة التسوق للعملاء من خلال إمكانيتهم استخدامك بطاقة التسوق لشراء ملابس وإكسسوارات فاخرة من متجر “اي ديلز بيسكس”.
وفي هذا السياق، قال جاد توبيلي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اي ديلز: “بصفتنا منصة تسوق عبر الإنترنت تقدم حملات تسوق فريدة من نوعها بشكل دائم، يسعدنا أن نقدم النسخة الخامسة من حملة “اربح شقة في دبي”. وتعتبر هذه الحملة أكثر من مجرد فرصة لامتلاك شقة مميزة، ولكنها أيضاً بوابة لتحقيق التطلعات. نرحب بالجميع للاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية وأن يكونوا جزءًا من حملتنا الجديدة”.
بدأت الأخبار الخاصة بحملة “اربح شقة في دبي” تنتشر بالفعل على نطاق واسع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتجذب هذه الحملة انتباه الأفراد الساعين لتحقيق نمط حياة راقٍ، تماماً كما فعل السيد شفيق شفي، المقيم الهندي في دولة الإمارات والفائز السابق بشقة من “اي ديلز”. وعبّر شفيق قائلاً: “عندما أخبرني فريق اي ديلز بفوزي بالشقة، شعرت بمزيج من الفرح والحماس بشكل لا يصدق. وعلى الفو، قررت التصرف بحكمة من خلال بيع الشقة، مما أتاح لي الحصول على مبلغ كبير من الأموال. خلال السنة الماضية، قمت باستثمار جزء من هذه الأموال في شركتي، مما ساعدني على تضاعف دخلي بشكل ملحوظ. وليس هذا فقط، بل استغليت الفرصة لشراء قطعة أرض في وطني الأم، الهند، باستخدام المبلغ المتبقي من الأموال.”
مضيفاً: “أنا ممتن للغاية لشركة اي ديلز لدورها المحوري في تشكيل حياتي في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي وطني. مع الامتنان في قلبي، أستمر بشغف في المشاركة في حملاتهم، مدفوعًا بالأمل في الفوز مرة أخرى”.
ستختتم الحملة بسحب مباشر سيُجرى خلال مهرجان دبي للمفروشات، والذي سيتم تنظيمه بمشاركة مندوب من دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي. سيتم بث السحب مباشرة على تطبيق اي ديلز وقناة اليوتيوب.
وتأسست “اي ديلز” عام 2016، وهي أول منصة للتجارة الإلكترونية من نوعها أحدثت ثورة في تجربة التسوق عبر الإنترنت. تجمع منصة التسوق والربح الفريدة بين التسوق عبر الانترنت وربح جوائز تساهم في تغيير حياة الرابحين. من خلال اي ديلز، يتمتع العملاء بفرصة الفوز من مجموعة واسعة من الجوائز الفاخرة عبر حملات مختلفة، والتي من خلالها تكون المنتجات محدودة الكمية، وكذلك قسائم السحب. مع كل عملية شراء لبطاقة تسوق “اي ديلز بيسكس” يتم منح العملاء قسيمة سحب مجانية. الجوائز التي يمكن الحصول عليها هي من فئات مختارة بما في ذلك السيارات والساعات والنقود والأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى الشقق الفاخرة. بمجرد نفاذ الكمية المحددة من المنتجات المتاحة خلال الحملة، يتم إجراء السحب المباشر والإعلان عن الفائز.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

التسوق البطيء سبيلك لمكافحة إغراء الشراء السهل عبر الإنترنت

بعد أن جعل التسوق الإلكتروني عمليات الشراء أسهل من أي وقت مضى وأصبح الناس يشترون أي شيء وقتما يشاؤون، قبل أن "يبدأ الشعور بالندم في التسلل إليهم ويصبح شائعا للغاية"، كما تقول خبيرة العافية المالية جاكلين هوارد لصحيفة "هاف بوست" الأميركية.

وأشارت إلى استطلاع أجرته الشركة التي تديرها قال فيه أكثر من ثلث المتسوقين "إنهم من المحتمل أن يقوموا بالشراء الاندفاعي ليشعروا بالتحسن تجاه أنفسهم"، وقال نصفهم "إنهم يشعرون بالسعادة بعد القيام بذلك".

حتى أن الجيل "زد" -الذين ولدوا في أواخر التسعينيات، وتحديدا بدءا من عام 1997- لم يعرفوا العالم بدون الإنترنت، ووصفهم بحث أجرته جامعة ستانفورد بأنهم غالبا "واقعيون، يعتمدون على أنفسهم".

التسوق البطيء يقلل تأثير العوامل الرئيسية للإنفاق العاطفي (بيكسابي)

ووجد استطلاع أجري عام 2022 أن ما يقارب ربع مستهلكي هذا الجيل في الولايات المتحدة قالوا "إن كثرة الإعجابات أو التعليقات الإيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي قد تدفعهم إلى إجراء عملية شراء إلكترونية".

وفي دراسة استقصائية أجريت في العام نفسه أعرب 9 من كل 10 مستهلكين من الجيل "زد" أيضا عن اهتمامهم بالتسوق من الواقع الافتراضي، واشترى أكثر من 70% منهم من شركات العلامات التجارية عبر الإنترنت.

لذا، اهتم بعض الخبراء بمكافحة هذا الإغراء الاستهلاكي السام عبر مقاربة مختلفة تسمى "التسوق البطيء".

زحف نمط الحياة

قد يؤدي التقدم في الحياة وارتفاع الدخل إلى "الميل لإنفاق المزيد من الأموال في شراء أشياء لم يتم الحصول عليها في الماضي"، ربما للنظر إليها حينذاك باعتبارها "رفاهية غير ضرورية"، وهي ظاهرة تعرف باسم "زحف نمط الحياة" شهدت ازديادا على وسائل التواصل الاجتماعي، لدرجة جعلت هذا النوع من الإنفاق يخرج عن السيطرة "عندما يرى المستهلكون ما يشتريه أقرانهم، فيسارعون إلى اقتنائه باعتباره شيئا أساسيا وليس اختياريا".

من المحتمل أن يقوم ثلث المتسوقين بالشراء الاندفاعي ليشعروا بالتحسن تجاه أنفسهم (بيكسابي)

وقد وجدت دراسة استقصائية حديثة نشرت في مارس/آذار 2024 أن وسائل التواصل الاجتماعي تؤثر على قرارات الشراء لدى 8 من كل 10 مشاركين، وأن المستهلكين ينفقون المزيد من المال على منتجات الوسائط الاجتماعية الرائجة لمجرد الشعور بالمتعة والراحة، حتى أن 51% من المشاركين قالوا إنهم "يتجاهلون عمدا" تفاصيل مهمة تتعلق بأوضاعهم المالية، مثل ديون بطاقات الائتمان أو رصيد الحساب المصرفي، ليس هذا فحسب، فقد اعترف 62% من المستهلكين من الجيل "زد" بإنفاق أموال غير ضرورية "لمجرد مواكبة الاتجاهات الرائجة على الإنترنت"، وقال 79% من المشاركين إن وسائل التواصل الاجتماعي تدفعهم إلى مشتريات "يندمون عليها".

وهنا يأتي دور التسوق البطيء "للمساعدة في كسر عادة الإنفاق على الشراء الاندفاعي السيئة بدعوى زحف نمط الحياة"، كما تقول أندريا وروتش الخبيرة في توفير المال وحماية المستهلكين.

المقصود بالتسوق البطيء

تقول وروتش "إن التسوق البطيء هو سلوك مالي يدفع الناس لأن يكونوا أكثر تمهلا في إنفاقهم وشرائهم وأكثر إدراكا لما يشترونه ولماذا يشترونه ومقدار ما ينفقونه على عملية الشراء".

وتضيف أنه "بدلا من الاندفاع لشراء شيء ما بمجرد الترويج له أو الرغبة في اقتنائه" يشجعنا التسوق البطيء على التفكير من أجل اتخاذ أفضل قرار شراء يناسب ميزانيتنا "من خلال تقييم ما نشتريه ومدى احتياجنا له وما إذا كان يستحق الثمن المدفوع فيه".

فالتركيز هنا على "الجودة والكمية والتسوق بوعي"، على عكس الشراء السهل "الذي تحركه دوافع عاطفية" كما تقول مدربة التعليم المالي المعتمدة بولا سوكونبي التي توضح أن التسوق البطيء يتطلب إجراء عمليات شراء مدروسة تعتمد على أخذ الوقت الكافي لتحديد سبب الشراء ومقاومة عمليات الشراء الاندفاعية أو المتسرعة "لتوفير المزيد من المال بدلا من الشعور بالأسف".

7 فوائد للتسوق البطيء

يقول برايان شتاينر -وهو مدير تنفيذي لإحدى شركات التخطيط المالي والتأمين على الحياة- إن التسوق البطيء "طريقة جيدة لتقييم أموالك وعدم تجاوز ميزانيتك بحجج مثل زحف نمط الحياة، أو الضغط المجتمعي، وجعلك تفكر فيما يمكنك تحمل تكاليفه، وليس فقط ما تريد الحصول في الوقت الحالي"، وهو ما تؤكده هذه الفوائد التي عددها الخبراء لهذا النمط من الشراء والإنفاق.

التسوق البطيء يمنحك وقتا للشراء ومقارنة الأسعار والعثور على كوبونات للتخفيضات (بيكسابي) التسوق البطيء يعلمك أن "تسأل نفسك" قبل أن تصل إلى مرحلة الدفع: لماذا أنفق المال على هذا الشيء بالتحديد؟ وهو السؤال الذي يمنحك الوقت "للتفكير بعناية ومراجعة دافعك للشراء قبل إنفاق المال، ويعودك مع الوقت على "دمج اليقظة الذهنية في روتينك اليومي".

فقد أشارت دراسة نشرت عام 2023 أن "الأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضبط النفس يكونون غير قادرين على مقاومة إغراء الشراء"، وفي المقابل، وجد الباحثون أن "اليقظة الذهنية والتعاطف مع الذات يزيدان القدرة على ضبط النفس وتقليل الشراء الاندفاعي".

التسوق البطيء يقلل تأثير العوامل الرئيسية للإنفاق العاطفي، وهي "الشعور المفرط بالسعادة، أو الملل، أو الاكتئاب"، وفقا لدراسة نشرت عام 2023 وأظهرت أن 24% من الأميركيين يتسم إنفاقهم بدوافع عاطفية تجعل تصرفاتهم المالية خارجة عن السيطرة لدرجة قد تؤدي إلى زيادة ديون الكثيرين منهم". يمكن للتسوق البطيء أن يمنحك وقتا للشراء ومقارنة الأسعار والعثور على كوبونات للتخفيضات "لتفادي عمليات الشراء الاندفاعية التي تحركها العواطف أو الخوف من فقدان الفرصة". يمكن أن يساعدك التسوق البطيء في "اختيار وقت الشراء الذي تحصل فيه على أفضل الصفقات"، خاصة إذا كنت تعرف كيف تستعد لمواسم المبيعات مسبقا "بتدوين ما تحتاجه فعلا، ومقدار ما يمكنك إنفاقه، ومعرفة من أين تتسوق". مساعدة التسوق البطيء لك في ترقب الخصومات الكبيرة على البضائع الموسمية سوف تؤدي إلى "توفير ملموس في نفقاتك المالية بدلا من تحميلها على بطاقة الائتمان والتسبب في زيادة الديون". "التسوق البطيء" يساعد في ترقب الخصومات الكبيرة على البضائع الموسمية (بيكسابي) أيضا، يمكن أن يمنحك التسوق البطيء مزيدا من الوقت لتوفير المال أو رفع نقاط بطاقة الائتمان والاستفادة منها في شراء الأساسيات كي لا تدفع فيها كثيرا فيما بعد. في النهاية يساعد التسوق البطيء في "تعزيز عادات الإنفاق الواعي الذي يجعلك أكثر سعادة بدلا من الاندفاع نحو الإشباع الفوري والندم"، على حد قول جاكلين هوارد التي تؤكد أن تحرير نفسك من دوامة إغراء وسائل التواصل الاجتماعي الضارة والتوقف عن عمليات الشراء غير الضرورية هو "إحدى الفوائد الصحية العقلية لهذا النمط من التسوق الذي يقلل الإنفاق والقلق المالي" عندما تجد نفسك "أكثر إدراكا لكيفية استخدام المال الذي حصلت عليه بشق الأنفس".

مقالات مشابهة

  • أخنوش متفاعلاً مع مستفيد من برنامج فرصة: الحكومة مستعدة لإعادة التجربة
  • البحر.. وجهة مثالية للإجازة الصيفية
  • التسوق البطيء سبيلك لمكافحة إغراء الشراء السهل عبر الإنترنت
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • CNN: الناخبون الديمقراطيون يرون فرصة الحزب أفضل بالانتخابات حال انسحاب بايدن
  • محمود خطاب: بي تك تطور تجربة التسوق لتصبح أكثر سهولة
  • KIB يعلن أسماء الرابحين في السحب الشهري والأسبوعي لحساب الدروازة
  • 322 ألف مستفيد من خدمات التطوع الصحي بالشرقية خلال 3 أشهر
  • العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام المغاربة لحضور مونديال 2026 بصفر درهم