ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد طرح أحدث حلقتين من مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث بدأ رواد السوشال ميديا بالبحث عن موعد طرح الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل "سفاح الجيزة"


ما هو موعد مشاهدة الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل سفاح الجيزة ؟


ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل سفاح الجيزة يوم الخميس القادم الموافق 7 من سبتمبر الجاري عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة
سفاح الجيزة أحداث حقيقية


وتدور أحداث مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي، حول قصة حقيقية حدثت قديمًا بالفعل في الجيرة لشخص يُدعى “قذافي فراج عبد العاطي"، المعروف إعلاميًا بلقب “سفاح الجيزة”. 

ماهى الجرائم التي ارتكبها سفاح الجيزة ؟


ارتكب سفاح الجيزة جرائم قتل بشعة، بلغ عددها أربعة جرائم، وذلك خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى مثل النصب، وفضح أمره عن طريق الصدفة، وانتهى به الحال أمام لصدور حكمًا بالإعدام عليه.


من هم أبطال مسلسل “سفاح الجيزة”؟ 


يشارك في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" نخبة من نجوم الفن منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

ما حقيقية وجود جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة؟ 


وأشار مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة"، في لقاء له مع الإعلامية سهير جودة إلى أن نهاية العمل ستكون مفتوحة وهذا يسمح لعمل جزء ثاني من المسلسل، وتجري حاليًا مفاوضات مع الجهة المنتجة لتقديم جزء آخر من العمل. 

 

وهذا يعني أنه من المحتمل أن نشاهد جزء ثاني قريبًا من المسلسل، وسيكون أيضًا بطولة النجم أحمد فهمي، خاصةً وأن الشخصية الحقيقية مازالت على قيد الحياة، والقضية مازالت أمام المحكمة.


مسلسل سفاح يعيد تدوير اغاني قديمة

 

استطاع مسلسل سفاح الجيزة خلال طرح أحداثه استخدام أغنيتين قديمتؤن وساهم في شهرتهم بشكل أكبر بالرغم من طرحهم من قديم الزمن، ومنهم موال العدل فوق الجميع لبدرية السيد وأغنية عتمة للمطربة سمر طارق.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13.. نجح مسلسل برغم القانون في لفت الأنظار إليه ليصبح واحد من أبرز مسلسلات الاوف سيزون، فهو يجمع بين التشويق والإثارة والدراما الاجتماعية، مما جعله تجربة مشاهدة ممتعة لـ قطاع كبير من عشاق الدراما.

مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي إلى جانب عدد من نجون الفن أبرزهم، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13

ويذاع مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي

رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور