وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، فريدي هيريرا هيرناندو المدرب المساعد  بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

يأتي ذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها هيريرا في بلاده  خلال الفترة الأخيرة في ظل حصول الفريق على راحة بعد المشاركة في البطولة العربية.

وتواجد فريدي هيريرا بصحبة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، في قيادة  المران الصباحي للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب الكلية الحربية ضمن المعسكر الداخلي المقام حاليا.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء .. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العدالة الثقافية لذوى الهمم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تشهد مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك برئاسة يحيى رياض مدير  المكتبة ندوة تحت عنوان "العدالة الثقافية" لذوى الهمم وفقرات فنية متنوعه بالتعاون مع فريق طموح للكنوز البشرية بقيادة الكاتب عبد الرحمن مؤمن  وذلك يوم الثلاثاء  9 يوليو الجارى  فى العاشرة صباحا.
تستضيف الندوة  طارق أبو الوفا الحاصل على دكتوراة في التاريخ الإسلامي، المستشار الثقافي للفريق "من متحدي الإعاقة البصرية"، د كتوردياب فتحي دياب رئيس كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر وهو المستشار الثقافي للفريق "من متحدي الإعاقة الحركية"، سيد محمد المهدي استشاري وحدة تكنولوجيا المساعدة لذوي الاحتياجات السمعية والبصرية بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي وهو من الأعضاء المؤسسين بالفريق وأول كفيف في مصر يدرب الصم والبكم علي الحاسب الالي، د كتور عبدالمجيد طاحون مدير الرعاية الصحية بمجموعات شركات فاركوا للأدوية وهو مسؤول العلاقات العامة بالفريق  وهو من ذوي الهمم البصرية.

  وتشارك أيضا الإعلامية شهد عبدالرحيم الحبشي خريجة اصول الدين وهي من ذوي الهمم البصري يتخلل الندوة  فقرات فنية وتقديم مواهب ونماذج إيجابية من ذوي الهمم من مختلف الأعمار ومجالات متنوعة، كما يشاركهم بفقرة فنية فرقة آل صادق للانشاد الديني

مقالات مشابهة

  • طلاق بالتراضي بين وفاق سطيف و المدرب السويح
  • ويلز يعلن تعاقده مع مساعد كومباني لتدريب المنتخب
  • مركز شباب الزهور يعتمد تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول ويستعد لدوري القسم الرابع
  • الشباب يقيم معسكره في جزيرة تينيريفي الإسبانية
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • شاهد.. ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • ميكالى يرحب بـ زيزو بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • سكرتير مساعد بني سويف يتفقد منظومة العمل بمشروعات الدواجن
  • الثلاثاء .. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العدالة الثقافية لذوى الهمم