الرياض  - مباشر: أعلنت تداول السعودية عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة سمو العقارية في السوق الرئيسية من يوم الخميس 7 سبتمبر/ أيلول 2023، بالرمز 4323 في قطاع إدارة وتطوير العقارات.

وأضافت تداول السعودية في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن نسبة التذبذب اليومي لسعر السهم ستكون 10%.

ووافقت تداول السعودية في أغسطس الماضي، على طلب شركة سمو العقارية للانتقال من السوق الموازية إلى السوق الرئيسية، برأس مال 375 مليون ريال، موزعة على 37.

5 مليون سهم.

وأعلنت شركة مجموعة الدخيل المالية يوم الخميس الماضي، تنويها بخصوص فترة الإتاحة للمعاينة لمستند انتقال شركة سمو العقارية من السوق الموازية إلى السوق الرئيسية.

 

 

حركة التداولات المصدر: مباشر أخبار ذات صلة صفقة خاصة على "الأهلي" بقيمة 10.8 مليون ريال حركة التداولات "تداول": تعليق أسهم 3 شركات بالسوق الموازي لعدم إعلان النتائج حركة التداولات 3.1 مليار دولار صافي مشتريات الأجانب بالأسهم السعودية في 8 أشهر حركة التداولات السوق السعودي.. 5 شركات وساطة تستحوذ على 56.6% من قيمة التداول خلال أغسطس حركة التداولات الأخبار الأكثر {{details.article.title}} 0"> {{stock.name}}
{{stock.code}} {{stock.changePercentage}} % {{stock.value}} {{stock.change}} {{section.name}} {{subTag.name}} {{details.article.infoMainTagData.name}} المصدر: {{details.article.source}} {{attachment.name}}
أخبار ذات صلة

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: السوق الرئیسیة حرکة التداولات سمو العقاریة

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 1.1 تريليون جنيه بعطاء السوق المفتوحة اليوم

سحب البنك المركزي المصري سيولة بقيمة 1.082 تريليون جنيه في عطاء السوق المفتوحة اليوم من 31 بنكًا بعد قراره الأخير بتعديل سياسات قبول العطاءات بفائدة 27.75%.

سحب سيولة بقيمة 1.082 تريليون جنيه من 31 بنكًا

وحصل البنك المركزي المصري على سيولة بقيمة 1.073 تريليون جنيه في عطاء السوق المفتوحة الأسبوع الماضي من 32 بنكًا .

وكان البنك المركزي قد أصدر تعليمات جديدة بخصوص القواعد المنظمة للعملية الرئيسية لربط الودائع (Main Operation) لعمليات السوق المفتوح التي كان يجريها البنك المركزي من خلال إجراء مزاد ثابت السعر (Fixed-rate Tender) بصورة أسبوعية، حيث يتم الإعلان عن حجم العملية التي سيجريها البنك المركزي، وقبول العطاءات بأسلوب التخصيص الذي يتحدد بناء على نسبة العطاء المقدم من قبل البنك إلى إجمالي العطاءات المقدمة ويطبق عليها سعرالعملية الرئيسية.

وأكد المركزي أنه في ضوء حرصه على اتباع أفضل الممارسات الدولية فيما يخص إدارة فائض السيولة لدى الجهازالمصرفي وتحسين نفاذ أثر قرارات السياسة النقدية، تقرر تغيير أسلوب قبول العطاءات الخاصة بالعملية الرئيسة لربط الودائع لديه (Main Operation من أسلوب التخصيص إلى أسلوب قبول جميع العطاءات المقدمة (Full Allotment)،وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 على ان يتم نشر نتائج كل عملية ربط على لموقع الالكتروني للبنك المركزي المصري.

وسيواصل البنك المركزي إدارته للسيولة بما يحقق التوازن لضمان اتساقها مع هدفه التشغيلي والمتمثل في الحفاظ علىمتوسط سعر العائد المرجح لمدة ليلة واحدة في سوق المعاملات بين البنوك حول سعر العملية والمتمثل في الرئيسية وهو سعر متوسط الكوريدور. 

لمزيد من الأخبار إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. «الشيوخ» يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري
  • برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري
  • هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ 5 أحياء بمدينة الرياض الخميس القادم
  • البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 1.1 تريليون جنيه بعطاء السوق المفتوحة اليوم
  • عبدالعزيز بن سلمان: من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم
  • انتهاء مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض الخميس القادم
  • عاجل|"IDH" أكبر شركات الرعاية الطبية بالشرق الأوسط تغادر البورصة المصرية
  • “هيئة العقار”: الخميس القادم آخر مدة لتسجيل العقارات بالسجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالاتجار فى العملة بالسوق السوداء
  • حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء وبدء التدريب الصيفي للطلاب.. صور