حصل «الأسبوع» على الأقوال الكاملة للمتهم بقتل زوجته في منطقة النزهة، في القضية التي تحمل رقم رقم 1071 لسنة 2022 كلي شرق القاهرة، والصادر بها حكم، بالإعدام شنقا للمتهم و المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة تعاطي المواد المخدرة.

قتل زوجته في النزهة

وخلال التحقيق قال المتهم « أنا عندي اكتئاب من 8 شهور، وكنت بروح لدكتور نفسي باخد دوا مرتين في اليوم، و من حوالي 3 شهور توقفت عن تناول دواء الاكتئاب، وكنت بشرب حشيش، وكان في بين وبين مراتي مشاكل لأنها كانت بتشك فيا بسبب إني كان في ستات بيكلموني، وكمان كنت بشك فيها علشان لقيت رقم بيتصل بيها بالليل فأنا شكيت إنها تكون تعرف رجالة عليّا بس مكنتش متأكد، وهي في مرة طلبت الطلاق، وأنا طلقتها وبعد كده رجعتها بحوالي عشرين يوم وكانت عاملة فيا محضر ولما رجعتها راحت اتنازلت عنه».

وأضاف المتهم: «يوم الواقعة حصلت مشكلة كبيرة وبعد ما صالحتها كلمتني وقالتلي إنها بتلم هدومها وهتروح لأختها، طلعت عشان أهدّيها وأمنعها ومتمشيش فشدينا مع بعض في الكلام وأنا اتعصبت لقيت نفسي بجيب المطواة من الدولاب وروحت داخل عليها المطبخ وفضلت أخبط فيها لحد ما وقعت على الأرض جبت سكينة مطبخ وروحت جرحتها من رقبتها وبعد كده دخلت غیرت هدومي وسبتها على السرير عشان كان عليها دم ونزلت قعدت في الكافيه، وضربتها كذا طعنة في منطقة الصدر والبطن».

وأكمل المتهم: «مكنتش حاسس بنفسي وأنا بعمل كده وكانت المسافة بينا تقريبا أقل من متر كان وشنا في وش بعض لما مسكت مطواة قرن غزال كنت شايلها في دولاب اوضة النوم، وندمت لأنها كانت جدعة، ولما ماتت انا نزلت قعدت في الكافيه لعبت طاولة وبعدها بشوية لقيت أخوها بيقولي إنه بيتصل بيها ومش بترد وطلع خبط عليها ومش بتفتح وقلتله إني أنا سايبها فوق نايمة طب خد المفتاح واطلعلها عشان في ناس جيالي الكافيه».

كانت قد قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالإعدام شنقا على صاحب كافيه متهم بقتل زوجته طعنًا بالسكين داخل شقتهما بسبب خلافات أسرية في النزهة، وذلك بعد أن تم إحالة اوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصريه، وتم أخذ الرأي الشرعي فيه والذى قضى بعقوبة الإعدام.

البداية بتلقي بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها في النزهة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص، تبين العثور على جثة سيدة بها عدة طعنات متفرقة بجسدها داخل شقتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبإجراء التحريات تبين أن زوجها قام بقتلها والقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

ضبط 12 ألف نسخة لملازم وأغلفة تعليمية بدون تصريح في القاهرة

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيا من الضفة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المتهم بقتل زوجته في النزهة قتل زوجته في النزهة فی النزهة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلاف أسري في بولاق الدكرور

أنهى عامل حياة زوجته طعنا بسكين، بسبب خلافات أسرية بينهما في بولاق الدكرور، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور.


كشفت تحريات رجال المباحث أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، نتيجة خلافات أسرية بينهما.


تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في الحادث، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • الداخلية تعلن تفاصيل ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بالغربية
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • مصر.. اعترافات صادمة للطفل المتهم بتحريض قاتل "صغير شبرا"
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلاف أسري في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بالشروع بقتل زوجته طعنًا بالسكين في العمرانية
  • السيطرة على حريق مخزن أخشاب فى النزهة