تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خطوبة الشاب جيلبير قرعون خطيب ضحيّة انفجار مرفأ بيروت، في الرابع من آب ٢٠٢٠ سحر فارس.

ونشرت جيني شحادة وجيلبير قرعون صورة لهما يعلنان من خلالها قصة حبهما.

ونشرا نفس الرسالة عبر حسابَيهما على انستغرام قالت فيها: “الحياة قست علينا جدًا، حمّلتنا ألمًا لا نستحقه في عزّ شبابنا، ألم قاسٍ لا يُنتسى ابدًا لو مهما مرّ عليه من وقت .

وأضافت: "تحمّلنا كتير مشاكل بحياتنا ، ولأن الحياة بدا تكفّي رغم الحزن والفرح ، كل واحد منّا كان بيتمنّى ما يصير لي صار ، ولا حدا منّا يخسر شريك حياتو ، بس بعد الوجع والبكي والحرقة لازم نبني حياتنا ، بعرف اكتر وحدة قديش نوجعت وبكيت وكنت معك بكلشي، بس رغم هيك انت بنظري بطل ، سند ورفيق و حبيب ،انت يلي زرعت فيّي القوة من اول وجديد بعزّ وجعنا ، نحنا بيحقلنا نضحك وننبسط ونعيش لأن بتلبقلنا الحياة ، الله يعطينا إيام حلوة سوا والأهم من هيدا كلّو في عنّا ملاكين بالسما مروان و سحر مبسوطين فينا وحامينّا ومعنا بكل التفاصيل وللأبد معنا وبقلبنا"


يُذكر أن  جيني شحادة كانت قد خسرت حبيبها مروان كفوري في حادث دهس في بداية عام 2021. (السياسة).

وكانت الشابة سحر فارس من بين أكثر من 135 شخصا لقوا حتفهم من جراء انفجار بيروت 2020، إلا أن قصتها جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت قصة سحر فارس على المواقع والصفحات الإلكترونية، إذ كان من المفترض أن تصبح عروسا في صيف2021، إلا أنها قضت في الانفجار المروع الذي هز العاصمة اللبنانية.


 

المصدر : لبنان 24

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

"كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه

لازالت الشائعات تطارد مطرب الراب ويجز والفنانة أسماء جلال حتى الآن، حيث أنتشرت أخبار بوجود علاقة عاطفية بينهما، بعد ظهورهم بشكل دائم معًا، وعلق ويجز عن حقيقة علاقتهما بعد انتشار تلك الشائعات، ولم يعلق أي منهما عليها طوال الفترة الماضية.

 

ونشر ويجز من خلال خاصية الاستوري على حسابة الخاص بـ إنستجرام قائلًا: “شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا، ويجز قاعد في البيت”.

 

وصرحت أسماء جلال عن علاقتها بـ ويجز مؤكدة إن ما يجمعهما هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا".

 

فيلم هيبتا 2

 

وتعاقدت مؤخرًا أسماء جلال عن فيلم “هيبتا 2” إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية الذي تدور أحداثه في إطار شيق حول العلاقات العاطفية وما يطرأ عليها من مشاكل وتقلبات يكون لها تأثير على حياة الشباب، ويناقش عدة أمور هامة تخص طبيعة العلاقات.


صناع وأبطال فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة


يشارك في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’
  • ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان.....(2)
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان (2)
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • "كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه