العين/وام

نفذت إدارة مرور العين في مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مبادرة توزيع مستلزمات مدرسية على عدد من الأطفال والأسر، تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري الذي يصادف 5 سبتمبر.

وأكد العميد محمود يوسف البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حرص شرطة أبوظبي المستمر على التواصل مع المجتمع والإسهام في توفير الاحتياجات المدرسية لأبنائه الطلبة من حقائب وقرطاسية وأقلام، تماشياً مع نهج مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في العطاء وتعزيز التكافل الاجتماعي.

ومن جانبه أشاد الدكتور أحمد عبيد الظاهري، مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في العين، بالتعاون المثمر مع شرطة أبوظبي في مختلف الفعاليات المجتمعية والإنسانية، موضحاً أن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي الجانبين إلى تعزيز مفهوم العمل الخيري والإنساني لدى كافة شرائح المجتمع، وإدخال الفرحة والسرور على نفوس الطلبة خصوصاً في بداية عامهم الدراسي الجديد.

وأعربت الأسر والأطفال الذين استفادوا من المبادرة، عن شكرهم وتقديرهم لشرطة أبوظبي وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الإنسانية.

كما نظّمت الإدارة في إطار الفعالية نشاطاً في مقر مركز الهلال الأحمر الإماراتي بالعين، لتعريف الطلبة بدورية الطفل وأهدافها في ترسيخ الثقافة المرورية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي الهلال الأحمر الهلال الأحمر الإماراتی

إقرأ أيضاً:

«خزانة الكُتب» تعرض الإصدارات الحديثة لمركز أبوظبي للغة العربية

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وزارة الثقافة تطلق مخيمها الصيفي الخامس لعام 2024 21.5 مليون اشتراك بخدمات الهاتف المتحرك في الإمارات

زوّد مركز أبوظبي للغة العربية رفوف مبادرته «خزانة الكُتب» بحزمة جديدة من إصداراته في عدة مواقع بمدينتي العين وأبوظبي، ويأتي ذلك انطلاقاً من حرصه على توسعة معارف القرّاء ومداركهم، وترسيخ ثقافة المطالعة عادة يومية، وتسهيل وصول جميع أفراد المجتمع إلى الكتاب واقتنائه.
وتفعيلاً لمبادرة «خزانة الكتب» خلال فصل الصيف وفي الربع الثالث من عام 2024، يعمل المركز على تنظيم عدد 7 فعاليات في مختلف مدن الدولة للوصول إلى أكبر عدد من القرّاء والمهتمّين وتوفير إصدارات مركز أبوظبي للغة العربية الجديدة للزوّار والمهتمين.
وستتواجد «خزانة الكُتب» في «دائرة البلديات والنقل بلدية مدينة العين»، خلال الفترة من 27 يونيو إلى 12 يوليو 2024، وتقدّم للجمهور أكثر من 250 عنواناً متنوّعاً، إلى جانب إصدارات خاصة بمشروع «كلمة»، وسلسلة البصائر للبحوث والدراسات، وتقام هذه الفعّالية للمرّة الثالثة بالتعاون مع بلدية العين للترويج لإصدارات المركز بين موظفي البلدية وزوّارها.
وسيكون قرّاء العاصمة أبوظبي على موعد مع أكثر من 250 عنواناً في «بوابة الشرق مول»، خلال الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو المقبل.
وتحظى «خزانة الكتب» باهتمام زوّار تلك المراكز الذين يحرصون على اقتناء العناوين التي توفّرها في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • «خزانة الكُتب» تعرض الإصدارات الحديثة لمركز أبوظبي للغة العربية
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع «الإنتربول» لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع «الإنتربول» لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع “الإنتربول” لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • رقم صادم.. حصاد حملات شرطة الكهرباء خلال 24 ساعة
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"