أول تعقيب من أحمد فهمي على شخصية سفاح الجيزة - حيث هذه اللحظات يتصدر مسلسل سفاح الجيزة محركات البحث العالمية جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، نظراً لأحداثه الشيقة والمثيرة.

وتوفر وكالة سوا لمتابعين مسلسل سفاح الجيزة الذي يستند إلى واقعة حقيقية حدثت في محافظة الجيزة عام 2021، أول تعقيب من أحمد فهمي على شخصية سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة

 

مسلسل سفاح الجيزة يستند إلى واقعة حقيقية حدثت في محافظة الجيزة عام 2021، أثارت جدلاً واسعاً في الرأي العام، هذه الواقعة أدت إلى صدور حكم بالإعدام ضد الشخص المسؤول عن سلسلة جرائم القتل التي أصبح معروفاً بلقب "سفاح الجيزة".

الخوف مش من الي جاي الخوف من الي بعده????

اتفرجوا النهاردة بليل على الحلقة الثالثة والرابعة من
مسلسل سفاح الجيزة
فقط وحصريا على شاهدhttps://t.co/9Sk4HSdjIr#سفاح_الجيزة#TheplanetStudios #Shahid pic.twitter.com/KpiJIYTwy0

— Ahmad Fahmy (@AFahmyOfficial) August 31, 2023   أول تعقيب من أحمد فهمي على شخصية سفاح الجيزة

 

يؤدي سفاح الجيزة دوره في المسلسل الفنان أحمد فهمي، حيث يتناول المسلسل تفاصيل هذه القضية المأساوية وتطورات التحقيق والمحاكمة، مع التركيز على الشخصية المعقدة للجاني ودوافعه والتأثيرات التي تركها هذا الحدث على المجتمع.

باستناده إلى وقائع حقيقية، يهدف المسلسل إلى إلقاء الضوء على جوانب مختلفة من الجريمة وتأثيرها الاجتماعي والنفسي، مع تسليط الضوء على أهمية تطوير نظام العدالة للتعامل مع مثل هذه الجرائم المروعة.

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي

تدور قصة مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض على منصة شاهد الرقمية، حول حياة قذافي فراج عبد العاطي، والمعروف إعلاميًا باسم سفاح الجيزة، ويلعب دوره الفنان أحمد فهمي.

حيث تقوم قصة مسلسل سفاح الجيزة بنقل أحداث مماثلة لـ قصة سفاح الجيزة، وهذا من خلال الأحداث القائمة على قتل كل من صلاح عبد الله، ركين سعد، وميمي جمال، وغيرهم من النجوم، فيما يظهر الفنان باسم سمرة بدور ضابط تحقيقات في هذه الأحداث.

وحسب تقارير إعلامية ذكرت أنه استغرقت كتابة مسلسل سفاح الجيزة حوالي عامين ونصف، وهو أول تجربة لورشة كتابة إنجي أبو السعود، التي قدمت من قبل برنامجي ساليزون، وفينيت على السوشيال ميديا، لتجسيد قصة سفاح الجيزة في مسلسل ببطولة أحمد فهمي.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يتشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، من بينهم:

 أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين المميزين.

 والعمل من مسلسلات الكاتبة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتولى إخراجه هادي الباجوري.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقام مساء اليوم بمدينة الرياض العرض الخاص الأول لفيلم "عصابة الماكس" بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد من صناعه منهم احمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما - واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام. 
بينما يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر "جدة" العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما - جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية. 
فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
الفيلم بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا و والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

مقالات مشابهة

  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • تعقيب د. عشاري أحمد محمود على مناشدة أ. مبارك الكودة
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة