وجهت فتاة سعودية، رسالة إلى الفرعون المصري محمد صلاح، تناشده فيها بضرورة الموافقة على العرض السعودي والانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

ونشرت فتاة سعودية، مقطع فيديو، تبعث فيه برسالة مؤثرة إلى اللاعب محمد صلاح، تترجاه في الفيديو بالموافقة على العرض السعودي.

وقالت الفتاة السعودية، في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل كبير (أبو صلاح كيف اقنعك إنه احنا الإتحاديين باقي عندنا أمل إنك تيجي الاتحاد، أقسم بالله قاعدين نستناك، نستني 48 ساعة للحظة للي ممكن يقولوا فيها إنه انت ممكن تجيي عنا”.

وتابعت الفتاة السعودية التي تشجع نادي اتحاد جدة السعودي (أسبوعين ترى نستناها، بتجي ولاه لا، قول باجي ولا لاه، تعبنا من الانتظار، هذا العرض لا تفوته.

وأضافت مشجعة نادي اتحاد جدة السعودي (أقسم بالله هتتبسط في جدة، ورب البيت هتتبسط في جدة، الجمهور هيسبسطك، وهنستقبلك في كل مكان تروح، وهنحط فوق رأسنا، تعال تعال، تبي تيجي قول هاجي، ما إنك جاي قول ما باجي”.

وكان تقرير صحفي سعودي قد أكد أن نادي اتحاد جدة جهز عرض خيالي يبلغ 150 مليون يورو من أجل إقناع نادي ليفربول، بالموافقة على بيع اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتاة سعودية الفرعون المصري محمد صلاح العرض السعودي نادي اتحاد جدة السعودي رسالة مؤثرة نادي ليفربول الانتقالات الصيفية الحالية نادی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة

متابعة بتجــرد: خلال الندوة التي أُقيمت لتكريم الفنان لطفي لبيب على هامش “مهرجان الإسكندرية الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط”، أرسل الفنان محمود حميدة مقطعاً تسجيلياً مصوّراً، وجّه من خلاله رسالة مؤثرة الى لطفي لبيب، داعياً الله ألاّ يرحل قبله.

وتحدث حميدة خلال الفيديو عن مواقف جمعته بلبيب، كاشفاً أن الأخير رفض الخضوع للعلاج الطبيعي.

وقال حميدة في كلمته: “أرجو من الله ألاّ تغادرنا إلى أن أموت… ولطفي لبيب قالي العلاج مش هيجيب نتيجة ورفض يعمل علاج طبيعي بعد الجلطة”.

وكشف حميدة عن سبب عدم مقدرته على حضور تكريم لطفي لبيب، حيث أكد أنه غادر القاهرة إلى مدينة وهران الجزائرية لحضور تكريمه في الدورة الـ 12 من “مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي”، خلال حفل الافتتاح.

يُذكر أن تكريم محمود حميدة يأتي قبل أيام من تكريمه المنتظر في “مهرجان الجونة السينمائي”، وذلك بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي ضمن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان، احتفاءً بالأدوار التي بَرَع في تقديمها في السينما والتلفزيون، إلى جانب الدور الذي يلعبه بعيداً من أعين الكاميرات في تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك من خلال الإنتاج عبر شركة “البطريق للإنتاج الفني” التي أسّسها في التسعينيات، أو في الإعلام عبر مجلة “الفن السابع” التي اهتم بإصدارها لسنوات عدة.

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي وسط منافسة سعودية محتدمة
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا