أحدث مغني الراب الأمريكي كانييه ويست وزوجته بيانكا سينسوري حالة من الجدل وموجة من الغضب، بعد رصدهما يقومان بأفعال فاضحة أثناء تواجدها على أحد القوارب النهرية في مدينة فينيسيا الإيطالية؛ ما دفع شركة القوارب لإصدار بيان تؤكد فيه أن الثنائي لم يعودا مرحب بهما على مراكبها لمدى الحياة.

اقرأ ايضاًكانييه ويست يستخدم النساء العاريات كأطباق سوشي.

. وغضب لتواجد ابنتهحظر ركوب كانييه ويست وزوجته قوارب فينيسيا الإيطالية

التقطت عدسات الباباراتزي صورًا لكانييه يظهر فيها مسقطًا سرواله إلى الأسفل فيما كشف عن مؤخرته العارية، بينما تظهر زوجته عارية تمامًا مختفيةً في الجزء السفلي من القارب.

واعتبرت شركة القوارب Venezia Turismo Motoscafi أفعال كانييه وزوجته بالتحرش الجنسي بالسياح بالسياح الآخرين المتواجدين على متن المراكب الأخرى.

وأصدرت من جهتها بيانًا تؤكد فيه أن الثنائي غير مرحب بهما على الإطلاق على مراكبها بعد الآن، مٌشيرةً إلى أنه توجب على قائد المركبة إخبار المسؤولين بوجود مخالفات من زبائنه، لكنهم لفتوا إلى عدم معرفته بما يجري خلف مقود المركبة.

وجاء في بيانها: "كان على السائق أن يراقب حركة المرور ولم ير هذه الأفعال الفاضحة.. لو لاحظ ذلك لكان قد نزل على الفور وأبلغ عن المخالفين إلى المسؤولين".

اقرأ ايضاًأديداس تخسر قضيتها أمام كانييه ويست.. "تجميد مبلغ 75 مليون دولار أمريكي"

وأكدوا أن قائد المركبة سيعاقب على فعلته، إذ كان لا بد أن يكون متيقظًا ويدرك ما يجري على متن قاربه.

ولا بد الإشارة إلى أن الحكومة الإيطالية تفرض غرامات كبير على مرتكبي الأفعال "المخالفة للآداب العامة"، والتي تتراوح بين 5- 10 آلا دولار.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كانييه ويست کانییه ویست

إقرأ أيضاً:

أمن القنيطرة يعتقل عشريني روع حي سكني شعبي

زنقة20| الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه وشقيقه قد عرضا زبون محلبة بمنطقة “أليانس” بمدينة القنيطرة، أمس الثلاثاء 06 غشت الجاري، لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، لأسباب وخلفيات تتعلق بخلافات سابقة بينهم، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه في تورطهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم توقيف أحدهم يومه الأربعاء والعثور بحوزته على السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

إلى ذلك تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف شقيقه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • أمن القنيطرة يعتقل عشريني روع حي سكني شعبي
  • 20 قتيلاً بانفجار قارب في نيجيريا
  • لجان المقاومة: قتل الصحفيين الممنهج يهدف لتغييب صوت الحقيقة الفاضح لجرائم الاحتلال
  • مصرع ضابط شرطة وزوجته فى حادث على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • عبدالله السدحان بفيديو عفوي مع ابنتيه.. وزوجته تحرجه
  • قال البرهان انه وصل الحد ونحن وصلنا الحد يابرهان ايضاً
  • انفجار قارب يودي بحياة 20 شخصاً
  • مصرع 20 شخصاً في انفجار قارب في نيجيريا
  • مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن وزوجته في شارع عام بمدينة إب
  • ظهرت صورة نميري في الشاشة فانقلبت الدنيا