تنظر محكمة الأسرة بمدينة نصر، أولى جلسات الدعوى التي أقامتها رضا الكرداوي طليقة توفيق عكاشة، بسبب امتناعه عن سداد نفقة أجر خادمة ومسكن لنجله والبالغ قيمتها نصف مليون جنيه، في جلسة 19 سبتمبر الحالي.

وأقامت الإعلامية رضا الكرداوي طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، سادس دعوى حبس أمام محكمة أسرة مدينة نصر، والتي تطالب فيها بحبسه لامتناعه عن سداد متجمد أجر خادم وأجر مسكن قدره نصف مليون جنيه، عن مدة وقدرها 3 سنوات.

يذكر أن طليقة توفيق عكاشة أقامت ضده ما يقرب من 18 دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، وتحصلت على 5 أحكام بحبسه بعد رفضه تسديد مبلغ مليون جنيه متجمد نفقة نجله.

وحصل القاهرة 24 على منطوق الحكم بالحبس شهر ضد الإعلامي توفيق عكاشة، في امتناعه عن سداد نفقة نجله من طليقته الإعلامية رضا الكرداوي، ضمن 5 أحكام حصلت عليها طليقته ضده بلغ مجموعها مليون جنيه.

وجاء منطوق الحكم الصادر من محكمة مدينة نصر الدائرة الخامسة أسرة مدينة نصر، بالجلسة المنعقدة علنا بسراي المحكمة برئاسة المستشار علاء رجب وحضور المستشارين أحمد حسين وإسلام کیوان في الدعوى رقم 387 لسنة 2020 أسرة مدينة نصر المرفوعة من رضا السيد إبراهيم، ضد توفيق يحيي إبراهيم عكاشة الشهير بـ توفيق عكاشة، أنه بعد مطالعة الأوراق وسماع المرافعة ورأي النيابة العامة والمداولة قانونا، حيث تخلص واقعات الدعوى في أن المدعية قد أقامتها قبل المدعى عليه بموجب صحيفة مستوفاة لأركانها الشكلية المقررة أودعت قلم كتاب المحكمة بتاريخ 9 أغسطس 2020، وأعلنت قانونًا للمدعي عليه طلبت في ختامها الحكم بإلزامه بأداء مبلغ 27 ألف جنيه قيمة أجر الخادم للصغير عن المدة من 1 يناير 2019 حتى 30 يوينو 2020، ومبلغ زيادة أجر مسكن للصغير 60 ألف جنيه جنيه عن المدة من 1 نوفمبر 2018 حتى 30 يونيو 2020، ومبلغ 42 ألف جنيه قيمة متجمد زيادة نفتة الصغير.

القاهرة 24

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: توفیق عکاشة ملیون جنیه مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

30 يوليو.. الحكم في استئناف حسين الشحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة مستأنف مدينة نصر بالتجمع للخامس، تأجيل نظر استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ في اتهامه بالتعدي على الشيبي لجلسة 30 يوليو للحكم .

وأصدرت محكمة جنح مدينة نصر، حكمها على اللاعب  حسين الشحات بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ.

وأودعت محكمة جنح مدينة نصر، حيثيات الحكم على حسين الشحات بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة 5 سنوات من تاريخ صدور الحكم نهائيًا، وإيقاف تنفيذ العقوبة المقضي بها لمدة 3 سنوات تبدأ من صدور الحكم وألزمته بمبلغ 100،001 جنيه تعويضا مدنيا، بسبب الإهانة والتعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وجاء في حيثيات المحكمة، أن الدعوى تتلخص في أن حسين الشحات ارتكب في حق المجني عليه عقوبات استوجب عليها القانون الحبس، ومنها عبارات في الملعب (أقسم بالله عشان اللي انت بتعمله ده عشان أنت قليل الأدب) يعقب ذلك صفع الأول للأخير على وجهه، وهو ذاته ما أقر به المتهم حسين علي الشحات حال مواجهته بالتقرير التحقيقات النيابة العامة بتاريخ 6-2-2024 ومن ثم تأيدت أقوال المجني عليه بشكواه وما شهد به شاهدي الإثبات، أشرف بيومي حسن، ومحمود علي سید، بتحقيقات النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إنشاء مجمع مواقف وسوق حضاري في مدينة قنا بتكلفة 45 مليون جنيه
  • 30 يوليو.. الحكم في استئناف حسين الشحات
  • بسبب العاصفة بيريل.. القنصلية السعودية تطالب المواطنين في تكساس بالحيطة والحذر
  • بسبب العاصفة بيريل.. القنصلية السعودية تطالب المواطنين في تكساس بالحيطة والحذر/عاجل
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى لإثبات نشوزها بعد رفضها تنفيذ قرار الطاعة
  • غدا.. محاكمة جمال اللبان و5 آخرين بتهمه الاستيلاء على 73 مليون جنيه
  • حماس تطالب المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياتهم والضغط لوقف جريمة الإبادة
  • ضبط قضايا إتجار في العملة بالسوق السوداء بـ 15 مليون جنيه
  • خلافات أسرية بين زوجين بسبب مصروف الشهر فى إمبابة.. اقرأ التفاصيل
  • التصدي لمحاولة تهريب أقراص مخدرة بـ13 مليون جنيه