بوابة الفجر:
2024-07-19@00:51:16 GMT

الأهلي يحيل ملف المهاجم إلى كولر

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، قد أغلقت ملف البحث عن مهاجم أجنبي جديد وأحالت الملف برمته إلى كولر المدير الفني للفريق.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أن كولر قد تسلم ملف به ٤ ترشيحات نهائية لأربعة مهاجمين إنتظارا لإختيار أحدهم للبدأ في التفاوض مع ناديه والتعاقد معه قبل نهاية سوق الإنتقالات في منتصف سبتمبر، أو تأجيل التعاقد مع المهاجم إلى يناير المقبل في حال رفض المدير الفني السويسري للترشيحات الأربعة.

عاجل.. كولر يخطط لمفاجأة اتحاد العاصمة قبل السوبر الإفريقي هل تواصل الأهلي مع الجبلاية بخصوص محمد صلاح؟.. إليكم التفاصيل كاملة مفاجأة.. الأهلي يحيل ملف المهاجم إلى كولر

وأكمل شبانة، أن إدارة النادي قد قررت رفع سقف المقابل المادي للتعاقد مع المهاجم إلى ٤ ملايين دولار كحد أقصى.

وأتم شبانة، أن إدارة الأهلي اقتربت من التعاقد مع المهاجم الجديد، وبنسبة كبيرة تتخطى ال٨٠٪ سيتعاقد الأهلي مع المهاجم الجديد خلال الأيام المقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطيب محمد صلاح النادى الاهلى البحث عن الأفريقي محمود الخطيب السوبر الأفريقي المهاجم إلى مع المهاجم

إقرأ أيضاً:

شبانة: كولر يرفض رحيل نجوم وسط الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إستطلاع إدارة الكرة بالنادي الأهلي رأي كولر المدير الفني للفريق حول إمكانية الاستغناء عن الثنائي إمام عاشور وروان عطية بعد وصول عروض سعودية بمقابل مادي كبير جدا.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن ناقشت كولر حول إمكانية بيع اللاعبين مع شراء صفقات أجنبية أو محلية على أعلى مستوى للاستفاده بالمقابل المادي المرتفع.

شبانة يفجر مفاجأه.. علي معلول إنتهى من تصوير "برومو" تجديد تعاقده أكرم عبد المجيد: غياب ناصر منسي عن المشاركة أثر عليه فنيًا.. وهذا اللاعب مستقبل الزمالك شبانة: كولر يرفض رحيل نجوم وسط الأهلي

وأضاف شبانة أن كولر رفض تمام رحيل الثنائي تحت أي ظرف مهما كانت المغريات خاصة وأنه يعتبرهم من العناصر التي لا يمكن المساس بها في ظل خطته لبناء فريق يشارك في كأس العالم للأندية بشكلها الجديد.

وأتم شبانة بأن كولر طالب لجنة الكرة بضرورة حسم صفقة لاعب وسط أجنبي جديد على أعلى مستوى بعد الموافقة على رحيل ديانج
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجم الأهلي
  • عاجل.. جلسة حاسمة لرحيل نجم الأهلي في الساعات القادمة
  • كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي
  • توك شو سبورت.. شبانة: كولر يرفض رحيل الشناوي ومهيب عبد الهادي: تراجع كولر عن رحيل ثنائي الأهلي.. محمد الليثي: نجم الأحمر يقترب من الدكة
  • نشرة منتصف اليوم.. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي وحقيقة مفاوضات الأحمر مع جوهرة الإسماعيلي.. الزمالك يحصل على توقيع صفقات جديدة ويقترب من لاعب جزائري
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي
  • شبانة: كولر يرفض رحيل نجوم وسط الأهلي
  • كولر يحسم مصير الشناوي في الأهلي بعد جلسة مع الخطيب
  • الأهلي يفاجئ جمهوره.. معلول انتهى من تصوير "برومو" تجديد عقده
  • مارسيل كولر مصمم على ضم هذا اللاعب في الصيف