مراكش الان:
2024-10-06@06:03:10 GMT

المطرقة’ راموس يعود لـ’اشبيلية’ بعد 18 سنة

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

المطرقة’ راموس يعود لـ’اشبيلية’ بعد 18 سنة

أعرب قطب دفاع منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد السابق سيرخيو راموس، الاثنين، عن سعادته بالعودة لمدينة إشبيلية، بعد أن كان قاب قوسين من فريق الاتحاد السعودي.

وأوضحت تقارير أن راموس سينتقل إلى الفريق الأندلسي بعقد لموسم واحد، مع خيار تمديد العقد لموسم آخر وبراتب ليس كبيرا.

وقال راموس -الذي انتهى عقده مع سان جرمان الفرنسي في 30 يونيو الماضي إنه “يوم مميز جدا، العودة للبيت سعادة عامرة دائماً، الآن يتعين علينا اجتياز الفحوص الطبية”.

وأضاف اللاعب البالغ 37 عاماً الذي حمل ألوان إشبيلية موسم 2004-2005 قبل انتقاله إلى ريال وأحرز دوري أبطال أوروبا 4 مرات “سعيد بالعودة ومحاولة الالتحاق بالفريق بأسرع وقت ممكن”.

وبحسب الصحف المحلية، فان راموس فضل العودة لإشبيلية على الحصول على عرض أفضل من الناحية المادية كان تقدم به اتحاد جدة بطل الدوري السعودي الموسم الفائت.

ويحتل إشبيلية -الذي توج بطلا للدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم الفائت- المركز الاخير بالدوري بعد 4 مراحل، لكنه سيخوض دوري أبطال أوروبا حيث أوقعته القرعة بالمجموعة الثانية إلى جانب أرسنال الإنجليزي، أيندهوفن الهولندي، لنس الفرنسي.

وتكشف صحيفة “ماركا” أن “المطرقة الإسبانية” -الذي كان لديه عروض من السعودية والولايات المتحدة وغلطة سراي التركي- كان قريبا جدا من التوقيع للاتحاد لمزاملة الفرنسي كريم بنزيمة زميله السابق في “الملكي”.

وكان مسؤولو الفريق “الأصفر والأسود” ينتظرون اتصالا من راموس يبلغهم فيه بموافقته على العرض قبل أن يدخل إشبيلية على الخط ويقلب الطاولة.

وكان عقد الاتحاد مغريا ماديا وكرويا، وينص على أن يتقاضى راموس 7 ملايين يورو من دون ضرائب سنويا وبعقد لموسمين، ولكنه فضل الانضمام لإشبيلية وتحقيق حلم الطفولة والعودة لفريق بداياته الذي تركه في سن 19 عاما.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود لمنتخب إيطاليا

البلاد- جدة

يعود اسم مالديني للظهور مرة أخرى في قائمة المنتخب الإيطالي لكرة القدم، بعد غياب لمدة 22 عامًا.

بعد مرور أكثر من 22 عامًا على ظهور والده، باولو مالديني، في مباراته الأخيرة مع المنتخب الإيطالي 18 يونيو 2002، وأكثر من 61 عامًا على ظهور جده، تشيزاري مالديني، يعود اسم مالديني ليزين قائمة المنتخب الإيطالي، بعد استدعاء دانييل، مهاجم مونزا، للمرة الأولى.

وسيكون مالديني من بين 4 لاعبين وقع عليهم اختيار لوتشيانو سباليتي المدير الفني للمنتخب، للظهور مع المنتخب الإيطالي للمرة الأولى، وهم ميكيلي دي غريغوريو، حارس مرمى يوفنتوس، وماتيو غابيا مدافع ميلان، ونيكولو بيسيلي لاعب وسط روما، بالإضافة لمالديني.

مقالات مشابهة

  • بعد مباراتين دون فوز.. ريال مدريد يعود لدرب الانتصارات بثنائية
  • بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود لمنتخب إيطاليا
  • ترامب يعود إلى بنسلفانيا حيث تعرض لمحاولة اغتيال
  • السيتي يعود إلى «سكة الانتصارات» في «البريميرليج»
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • مجوهرات وعملات فضية.. العثور على كنز في روسيا يعود لعهد الخلافة
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • بريمر «صليبي».. هل يلعب راموس ليوفنتوس؟
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب