يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء لمواجهة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

 

وسوف تقام المباراة الودية بين الأهلي و «NK Aluminiji» على ملعب جراتس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت النمسا «السادسة بتوقيت القاهرة».

 

وتأتي المباراة الودية مع أحد فرق الدوري الممتاز السلوفيني، وفقًا للبرنامج الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الكاملة بدنيًا وفنيا قبل ختام معسكر الإعداد.

 

وينتظم الأهلي في معسكر إعداد بدولة النمسا، يستمر حتى غدٍ الأربعاء الموافق السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وغادر معسكر الأهلي الرباعي مروان عطية ومحمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم للانضمام لصفوف منتخب مصر الأول، بالإضافة للثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل الذين انضموا لمنتخب مصر الأولمبي.

 

فيما انضم كل من أليو ديانج لصفوف منتخب مالي، وعلي معلول لمنتخب تونس، وبيرسي تاو لمنتخب جنوب إفريقيا.

 

وينتظم الأهلي في معسكر إعداد بدولة النمسا، يستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى السلوفيني ودي ا معسكر النمسا معسكر النمسا

إقرأ أيضاً:

حمادة طلبة: غير متفائل باستكمال الموسم الحالي.. والزمالك تعرض للظلم

 


توقع حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق، عدم اكتمال مسابقة الدوري في الموسم الجاري، رغم الإعلان عن باقي مواعيد مباريات الدوري.


قال حمادة طلبة في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، أتمنى انتهاء الموسم الجاري، ولكني غير متفائل باستكماله، الوضع العام لا يُبشر بذلك، وهناك فرق كثيرة ظُلمت بسبب كثرة التأجيلات.

ضياء السيد: ميكالي استعان بالنني لأنه المتاح.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفراعنة في الأولمبياد نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا


وأضاف طلبة، الزمالك أكثر الفرق التي تعرضت للظلم بسبب المؤجلات، فلا يُمكن أن يخوض فريقًا مبارياته المؤجلة أمام الفرق الأقل فنيًا لمساعدته في الدخول للمنافسة على لقب الدوري.


وشدد مدافع الزمالك السابق على أن الظروف لم تخدم جوزيه جوميز المدير الفني للفريق رغم تمتعه بالذكاء، مشيرًا إلى أن ابتعاد الأبيض عن المنافسة على لقب الدوري منحه الفرصة لمشاهدة عدد من لاعبي فرق الشباب لتقييمهم فنيًا قبل نهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. بيراميدز يواجه JKU بطل زنزبار في دوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك بالموسم الجاري
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك في الموسم الجاري
  • انتهاء معسكر مزدوجي الجنسية لمنتخب 2008 بعد مشاركة 30 لاعبا
  • 26 لاعباً في معسكر «القوس والسهم» بأوزبكستان
  • حارس النمسا السابق: مارسيل كولر شخص رائع.. ويذكرني بهذا المدرب
  • حمادة طلبة: غير متفائل باستكمال الموسم الحالي.. والزمالك تعرض للظلم
  • في إطار معسكره الإعدادي.. النصر يواجه بورتو وديا
  • بحوزتهما 2.5 طن.. مباحث تموين الأقصر تضبط تشكيل عصابي لبيع السولار بالسوق السوداء بإسنا