بوابة الوفد:
2024-07-07@02:47:04 GMT

خلافات مالية تنهي حياة عجلاتي في القاهرة

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

مصرع عجلاتي على يد عاطل بعدما انهال عليه بسكين لينهي حياته بسبب خلافات مالية بينهما بالقاهرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم وأداة الجريمة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

‏وكان قسم شرطة الزيتون قد تلقى بلاغاً باستقبال مستشفى حكومي شخص مصاب بطعنات نافذة في أنحاء متفرقة من جسده ولقي مصرعه .

‏على الفور تم توجيه رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين من التحريات وجمع المعلومات ان عاطل وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية بينهما ، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأضاف أن  المادة 238 من قانون العقوبات المصري تنص علي "من تسبب خطأ في موت شخص آخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تجاوز مائتي جنيه أو احدي هاتين العقوبتين"

 

للمزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عاطل سكين القاهرة قسم شرطة الزيتون

إقرأ أيضاً:

مقتل مُزارع على يد أولاد شقيقه إثر خلافات عائلية بينهم بالغربية

شهدت قرية العتوة التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، مقتل مزارع في العقد السابع من العمر، إثر تلقيه ضربة علي رأسه بعصا، حال تواجده داخل أرضه الزراعية، عقب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام علي إثرها أولاد شقيقه بالتعدي عليه باستخدام عصا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل مزارع علي يد أبناء شقيقه بسبب خلافات بينهما، بقرية العتوة التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شخص يدعي محمد فوزي الوكيل ويبلغ من العمر 60، أثر تلقية ضربة علي رأس باستخدام «عصا»، وذالك بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين أولاد شقيقه، بسبب خلافات علي ري الأرض الزراعية، وجميعهم مقيمين بقرية العتوة التابعة لمركز قطور.

وتم ضبط المتهمين واقتيادهم إلي ديوان عام مركز شرطة قطور، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيداً لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • مقتل مُزارع على يد أولاد شقيقه إثر خلافات عائلية بينهم بالغربية
  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين