صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@06:00:24 GMT

إقصاء مشجع في «فلاشينج ميدوز»!

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

 
نيويورك (د ب أ) 

شهدت مباراة الألماني ألكسندر زفيريف أمام الإيطالي جانيك سينر، ضمن منافسات الدور الرابع ببطولة أميركا المفتوحة للتنس «فلاشينج ميدوز»، إقصاء مشجع من المدرجات، بسبب محاولته تشتيت تركيز زفيريف. 

أخبار ذات صلة ميدفيديف يتألق في «التوقيت المبكر»! أنس جابر تستسلم أمام «الجسد المنهك» في «فلاشينج ميدوز»!

وحدد الحكم كيوثافونج هوية الرجل في الاستراحة التالية، وساعده في ذلك إشارة بعض المشجعين إليه، وفي المجموعة الرابعة، توقف اللعب لدى قيام أفراد الأمن بإقصاء ذلك الشخص من المدرجات، وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قيام المشجعين بالتصفيق خلال إقصاء ذلك الشخص، وانتهت المباراة بفوز زفيريف وتأهله إلى دور الثمانية، حيث حسم المواجهة عبر المجموعة الخامسة.

ويتنافس زفيريف على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، مع النجم الإسباني كارلوس زفيريف «حامل اللقب».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس أميركا بطولة أميركا المفتوحة للتنس فلاشينج ميدوز

إقرأ أيضاً:

معنى قيام الليل الوارد في أول سورة المزمل وآخرها

أجابت دار الإفتاء المصرية عن سؤال ورد في الفرق بين معنى القيام الوارد في صدر سورة المزمل وفي نهايتها؟ حيث ورد في صدر سورة المزمل أن الله تعالى يقول: ﴿يَا أَيُّهَا الْمُزَّمِّلُ • قُمِ اللَّيْلَ إِلَّا قَلِيلًا • نِصْفَهُ أَوِ انْقُصْ مِنْهُ قَلِيلًا﴾ [المزمل: 1- 3]، وفي الآية [20] من السورة يقول الله تعالى: ﴿إِنَّ رَبَّكَ يَعْلَمُ أَنَّكَ تَقُومُ أَدْنَى مِنْ ثُلُثَيِ اللَّيْلِ وَنِصْفَهُ وَثُلُثَهُ وَطَائِفَةٌ مِنَ الَّذِينَ مَعَكَ﴾.

حكم قيام الليل وبيان فضله وثوابه فضل قيام الليل وعدد ركعات الصلاة معنى قيام الليل الوارد في أول سورة المزمل وآخرها

قالت دار الإفتاء أن  الفرق بين معنى القيام في صدر السورة ومعناه في نهايتها: أن قيام الليل في أول السورة على سبيل الفرض سواء كان ذلك لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم خاصةً أو كان له ولأمته.

 

وأما قيام الليل وضحت الإفتاء أنه في نهاية السورة فهو على سبيل التطوع تخفيفًا من الله عز وجل عن أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم. 

دعاء القيام لقضاء الحاجة 

 

- «اللهم أنى أتوجه اليك بعبدك ونبيك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لتقضى حاجتي يا رسول الله أني أتوجه بك إلى ربي ليشفعك فيا ويقضي حاجتي».

-اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ.

 

-اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب، آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل. دعاء تسهيل أمر اللهم إني توكلت عليك، وفوضت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.

-ربي ادخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً. بسم الله الفتاح، اللهم ارزقني فلاحًا في الدنيا ووفقني في أمور دنياي، وارزقني جنتك في الآخرة

-اللهم لك الحمد يا من علم الأولياء والصالحين، اللهم يا مؤنس كل وحيد، ويا صاحب كل فريد، ويا قريب غير بعيد، ويا شاهد غير غائب.

 

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تحقق في قيام روسيا بإعدام أسرى حرب
  • متى يبدأ وينتهي قيام الليل.. دار الإفتاء توضح
  • معنى قيام الليل الوارد في أول سورة المزمل وآخرها
  • نائب رئيس مجلس النواب ينتقد إقصاء كلميم من الزيارات الوزارية لتفقد ضحايا الفيضانات
  • بعد أحداث الشغب الجماهيري.. إطلاق سراح أحد مشجعي أندرلخت
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • ميسي يحصل على لقبًا جديدًا في تاريخه ويرفع درع المشجعين
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يرفع درع المشجعين ويحقق اللقب  46 في مسيرته (صور وفيديو)