البوابة نيوز:
2024-09-28@05:09:55 GMT

طرد سيدتين من طائرة كندية بسبب سلوكياتهما

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

 حظر سيدتين من ركاب شركة طيران كندا من السفر  واصطحابهم إلى خارج الطائرة بعد أن رفضتا الجلوس على مقعد تقيأ فيه شخص ما وفقا لامرأة قالت إنها كانت تجلس في الصف خلفهم. 

وقالت الراكبة سوزان بنسون إن الرحلة الجوية كانت من لاس فيغاس إلى مونتريال، حيث لاحظت القليل من الرائحة الكريهة لكنها لم تدرك مصدرها في البداية.

وأضافت حاولت شركة طيران كندا إجراء تنظيف سريع قبل الصعود إلى الطائرة، لكن من الواضح أنها لم تكن قادرة على إجراء تنظيف شامل لقد وضعوا القهوة المطحونة في حقيبة المقعد ورشوا العطر لإخفاء الرائحة.

أخبرت السيدتان مضيفة الطيران أن مقعدهم غير نظيف لكنها أجابتهم أن الرحلة كانت ممتلئة ولم يكن لديهم خيار آخر، ليردوا عليها من غير المتوقع أن نجلس في القيء لمدة 5 ساعات.

وتابعت بنسون في نهاية المطاف قدم الموظفون بطانيات للجلوس عليها والمزيد من المناديل المبللة لتنظيف المقاعد.

وأكملت بعد أن استقر الركاب جاء الطيار وأخبر السيدتين أن أمامهما خيارين يمكنهم مغادرة الطائرة من تلقاء أنفسهم أو سيتم اصطحابهم إلى خارج الطائرة من قبل الأمن ووضعهم على قائمة حظر الطيران لأنهما كانتا وقحين مع المضيفة.

واختتمت أن رجال الأمن اصطحبوا السيدتين خارج الطائرة مضيفة، وليس لدي أي فكرة عما إذا تم إدراجهما بالفعل في قائمة حظر الطيران أم لا، لا أستطيع التوقف عن التفكير في هاتين السيدتين  لم يرتكبوا أي خطأ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حظر سفر شركة طيران كندا

إقرأ أيضاً:

اختتام دورة تدريبية حول الأمن السيبراني لموظفي هيئة الطيران ومطار عدن

شمسان بوست / عدن:

اختتمت اليوم الاربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن الدورة التدريبية الخاصة بالأمن السيبراني التي نظمتها شركة فالار، لموظفي الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ومطار عدن الدولي.

وركزت الدورة التي شارك فيها 21 موظفاً واستمرت ثلاثة أيام على عدد من المحاور المتعلقة بإجراءات الأمن السيبراني بالمطارات، والمساهمة في تعزيز حماية المعلومات والأنظمة المستخدمة في المطار.

وفي الاختتام، حث رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، الموظفين المشاركين في الدورة على تطبيق ما تلقوه من معلومات على صعيد الواقع العملي، مؤكدا على أهمية الدورة لرفع قدرات موظفي الهيئة والمطارات وتعزيز وتطوير مهاراتهم فيما يتعلق بأمن المعلومات .

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فالار الأمريكية المعنية بمشروع تعزيز أمن الطيران المدني جابرائيل اوشر، أن هذه الدورة تأتي ضمن مشروع تعزيز أمن الطيران المدني بهيئة الطيران المدني ومطار عدن الدولي.. لافتا إلى تطلعه بأن تحقق منحة المشروع المقدمة من الخارجية الأمريكية النتائج النهائية للجدوى الفنية والأمنية والكفاءة لهيئة الطيران ومطار عدن..   

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا
  • “يويفا” يفرض عقوبة قاسية على برشلونة بسبب فليك
  • ???? هبوط طائرة مجهولة في مطار نيالا للمرة الثانية خلال أيام
  • هبوط اضطراري لطائرة مغربية في برشلونة بسبب حالة طارئة
  • روسيا.. ابتكار طائرة مسيرة لنقل الذخيرة وإجلاء الجرحى
  • سبب غريب يعيد طائرة إلى أمريكا بعد تحليق 5 ساعات.. «شكوى من راكب»
  • طائرة الأهلي تضم إسلام عبد السميع من طلائع الجيش
  • بلا تفسير.. طائرة أمريكية تعود لمطار إقلاعها بعد 9 ساعات طيران
  • اختتام دورة تدريبية حول الأمن السيبراني لموظفي هيئة الطيران ومطار عدن
  • توقف حركة الطيران في مطار بن جوريون بسبب إطلاق الصواريخ على تل أبيب