سبتمبر 5, 2023آخر تحديث: سبتمبر 5, 2023

المستقلة/- بعد طول انتظار وترقب من قبل جماهير نادي الزوراء، أعلن النادي عن وصول محترفين جديدين يعززان صفوف الفريق العراقي الكبير، استعداداً للموسم الجديد.

اللاعبين الجدد هم الغاني كولينس أوباري والنيجيري كرستوفر جون، وهما يعدان إضافة قوية للفريق وفرصة لتحقيق النجاح في الموسم القادم.

الغاني كولينس أوباري يعتبر لاعباً مميزاً بقدراته الهجومية البارزة ومهاراته في التسجيل، وقد لعب لأندية كبيرة في مسيرته الرياضية، مما يعزز من توقعات الجماهير بتقديمه أداء رائعاً مع الزوراء.

أما النيجيري كرستوفر جون، فهو لاعب وسط متميز يتميز بقوته البدنية ومهاراته في السيطرة على وسط الملعب. سيساهم بشكل كبير في تعزيز وسط الميدان للزوراء وتحقيق التوازن اللازم في الفريق.

باستقدام هؤلاء اللاعبين، يعكس نادي الزوراء تفاؤله ورغبته في تحقيق النجاحات في الموسم القادم والمنافسة بقوة في البطولات المحلية والقارية. تعتبر هذه الخطوة استراتيجية هامة في تعزيز تشكيلة الفريق وتعزيز فرص الانتصارات.

من المتوقع أن يستقبل الجماهير الزوراوية اللاعبين الجدد بحفاوة وترحاب كبيرين، وسيتطلعون بشغف إلى مشاركتهم في مباريات الفريق ومساهمتهم في تحقيق البطولات والانتصارات.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تحقيق طموحات المواطنين

قال النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، إن الحكومة الجديدة أمامها العديد من التحديات، والأسماء المعلنة حتى الآن تعكس الحرص على اختيار كفاءات قادرة على تحقيق طموحات الشارع المصري والمواطن البسيط.

وأكد عضو مجلس النواب، في بيان، أن تشكيل الحكومة الجديدة يأتي في توقيت مهم للغاية، وذلك لمواجهة وتيرة المستجدات الخارجية، والوقوف أمام التحديات التي تفرضها المعطيات العالمية والإقليمية والمحلية، وهناك العديد من الملفات التي تتطلب حسم من الوزراء الجدد، على أن يكون للمواطن هو المحرك الأساسي للحكومة الجديدة خاصة الوزارات الخدمية.

وأشاد باختيار أصحاب الكفاءات، قائلا إن الفترة الراهنة تتطلب العمل الشاق على الأرض لمواجهة التحديات الداخلية والحفاظ على محددات الأمن القومي، واستمرار بناء الإنسان المصري، والعمل بشكل حاسم وجاد في ملفات الصناعة والزراعة والتجارة، وهذا بدوره يتطلب أصحاب كفاءة عالية، والأسماء المعلنة حتى الآن على قدر كبير من الخبرة والكفاءة.

وأشار إلى أن الشارع المصري ينتظر من الحكومة الكثير من العمل، ومن المنتظر تحقيق تقدم في مجموعة ملفات نوعية لاستكمال مسيرة النجاحات والمشروعات العملاقة التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية، والمتوقع خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تحقيق طموحات المواطنين
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • المستطيل الأخضر تحت أقدام الأمهات.. والدات ميسي ورونالدو وأسود الأطلسي «كلمة السر»
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد