قدمت صحيفة "ليكيب" الفرنسية آخر التحديثات بشأن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والتي قد تسعد في المقام الأول جماهير ريال مدريد الإسباني.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن موقف مبابي فيما يخص تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لم يتغير، حيث لا ينوي اللاعب التمديد، ويرغب في أن يكون حرا في اختيار ناديه المستقبلي في صيف 2024.

إقرأ المزيد سان جيرمان يرد على تصريحات نيمار حول الجحيم الذي عاشه مع ميسي في الفريق

وحسب التقرير، فإن مبابي وافق على التنازل عن مكافآت تزيد عن 100 مليون يورو لباريس سان جيرمان من أجل العودة إلى الفريق بعد استبعاده من فترة التحضير لموسم 2023-2024، وأنه اتخذ تلك الخطوة لضمان اللعب خلال الموسم بصورة طبيعية.

وإذا استمرت الأمور على حالها، فإن مبابي سيكون حرا في توقيع عقد مبدئي للانضمام إلى أي فريق بداية من يناير 2024، على أن يتم الانتقال في نهاية الموسم بالمجان.

ومن الممكن أن يرى باريس سان جيرمان رحيل نجمه الأول يرحل بالمجان، وهو ما سيكون كارثيا، وفي الوقت نفسه، يمكن لريال مدريد أن يكون الفائز الأكبر إذا كان عليه فقط القلق بشأن دفع راتبه.

المصدر: goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو

رفض مسؤولو نادي ريال مدريد طلب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حضور “الديربي” ضد مضيفه أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد طلب مبابي حضور المباراة من مدرجات ملعب “ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، نظرا لعدم قدرته على خوض أول “ديربي” له في مدريد، بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية، أفات في ةقت سابق، بأن جماهير أتلتيكو مدريد تخطط لمهاجمة فينيسيوس جونيور المعروف بسلوكه “المستفز” خلال لقاء “الديربي”.

وتم رصد تعليقات من جانب مشجعي نادي أتلتيكو مدريد “الروخي بلانكوس” عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتوعد للهجوم ضد فينيسيوس جونيور واستفزازه في لقاء “الديربي” للتأثير على أدائه.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو
  • خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • مبابي يغيب عن ديربي مدريد.. ويونايتد يواجه توتنهام
  • أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي