قررت نيابة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بحبس صيدلي بتهمة ممارسة الرذيلة مع السيدات وهتك عرض الفتيات وتصويرهن 4 أيام على ذمة التحقيق

عنتيل مدينة نصر

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ألقت القبض على عنتيل جديد، ظهر في فيديوهات يمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات بالإضافة لهتك عرض عدد كبير من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر.

البداية بتلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة اخطارا من اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة مفاده تلقى العقيد على فيصل مفتش مباحث مدينة نصر بلاغا من المحامية دعاء عباس، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس بممارسة الرزيلة مع عدد من السيدات بعضهن بإرادتهن وأخريات مستغل جهلهم بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددين على الصيدلية.

وأضاف البلاغ ان المتهم أحتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتحفظ رجال المباحث على عشرات الفيديوهات تظهر المتهم يمارس أفعال مخلة مع سيدة أثناء حملها طفل، بالإضافة لعدد البنات الأطفال حيث ظهر عدد من الأطفال أثناء ترددهن على الصيدلية للحصول على أدوية فيما يقوم المتهم بتحسس اجسادهن بحجة توقيع الكشف الطبى عليهن واحتضانهم، وتقوم جهات بفحص تلك المقاطع للتأكد من صحتها.

19 سبتمبر.. دعوى طليقة توفيق عكاشة لرفضه سداد نفقة أجر خادمة

وزير الصحة: أعداد السكان تمثل عبء على موازنة الدولة منذ عام 1950

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عنتيل مدينة نصر القبض على عنتيل مدينة نصر مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

حبس سائق توك توك متهم بالتحرش بسيدة فى مصر القديمة 4 أيام

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس سائق توك توك ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بإحدى السيدات في منطقة مصر القديمة.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية فى مصر القديمة بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه، كما أمرت بتحليل عينة لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهم تهمة التحرش بسيدة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية ، كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم "مصابة بشرخ فى عظمة الوجه والعضد الأيسر") بأنها حال استقلالها مركبة " توك تــــوك " حال عودتها من عملها قام قائد مركبة التوك توك بحركات خادشة للحياء فطلبت منه التوقف للنزول إلا أنه لم يستجب، فقامت بالقفز من المركبة أثناء سيرها نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديده وضبطــه حال استقلاله المركبة، وأقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

 







مقالات مشابهة

  • حفلة ضرب وتعذيب.. التحقيق مع المتهم بالتعدي على ابنته بالوراق
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها.. وفتاة تلقي بنفسها أسفل مترو جمال عبد الناصر
  • شاب يقتل شقيقه وزوجة والده فى البهنسا بالمنيا
  • القبض على المتهم بقتل شاب في بولاق الدكرور أثناء مشاجرة دموية
  • شك في سلوكها.. شاب يعتدي بالضرب المبرح على نجلته بالوراق
  • بسبب الخلافات الأسرية| شاب يقتل شقيقه وزوجة أبيه في المنيا
  • سلك كهرباء.. تفاصيل مصرع شاب بصعق كهربائي في العياط
  • حبس سائق توك توك متهم بالتحرش بسيدة فى مصر القديمة 4 أيام
  • السجن المؤبد لـ «عامل» لاتهامه بترويج المخدرات في أسيوط
  • تحديد موعد انطلاق دوري السيدات لكرة الصالات