البوابة نيوز:
2024-08-02@08:36:01 GMT

تصدير 39 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

أعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 9 سفن وتم تداول 50000 طن بضائع عامة ومتنوعة، 672 شاحنة و194 سيارة حيث شملت حركة الواردات 5000 طن بضائع، 345 شاحنة و117 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 45000 طن بضائع، 327 شاحنة و77 سيارة. 
ويستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينتين امل ودليلة  بينما تغادر السفينة SEA PRAJNA وعلى متنها 39000 طن فوسفات تصدير إلى سنغافورة والسفينتين الحرية2 وبوسيدون اكسبريس.

فيما استقبل الميناء بالأمس السفينتين الحرية2 وبوسيدون اكسبريس وغادرت العبارة أمل، كما يشهد ميناء نويبع تداول 1135 طن بضائع و205 شاحنة وذلك من خلال رحلات مكوكية (وصول وسفر) لثلاث سفن وهى سينا، ايلة وبريدج، كما يستعد ميناء بورتوفيق اليوم لاستقبال السفينة GOLD LUCKY  بينما غادر الميناء بالأمس السفينة النوي اكسبريس وعلى متنها 30 سيارة بوزن 60 طنا وسجلت مواني الهيئة وصول وسفر 1200 راكب بموانيها.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميناء سفاجا البحري طن بضائع

إقرأ أيضاً:

رفعت يده بالأمس.. رئيس إيران يعلق على مقتل إسماعيل هنية بعد ساعات على تنصيبه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عقّب الرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان، على مقتل رئيس المكتب السياسي لحماس، إسماعيل هنية، الذي كان في طهران لحضور مراسم تنصيبه خليفة للرئيس الإيراني الراحل، إبراهيم رئيسي.

وقال بزشكيان وفقا لما نقلته وكالة أنباء تسنيم الإيرانية التابعة للدولة: "تنعى إيران العزيزة شريكها في الأحزان والأفراح، رفيق درب المقاومة الدائم والمشرف، قائد المقاومة الفلسطينية الشجاع، شهيد القدس الحاج إسماعيل هنية.. بالأمس رفعت يده المنتصرة واليوم علي أن أشيعه على كتفي. الشهادة هي عمل رجال الله. إن الأواصر بين شعبي إيران وفلسطين الشامخين ستكون أقوى من أي وقت مضى، وسيتم متابعة طريق المقاومة والدفاع عن المظلومين بشكل أقوى من أي وقت مضى".

وتابع الرئيس الإيراني الجديد قائلا: "ستدافع الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن سيادة أراضيها وعزتها وشرفها، وستجعل المحتلين الإرهابيين يندمون على عملهم الجبان".

يعد مقتل هنية بمثابة ضربة كبيرة للجماعة الفلسطينية المسلحة – ويأتي في وقت صعب بالنسبة للشرق الأوسط، مع تصاعد المواجهات بين إسرائيل وحزب الله الذي يهدد بالتوسع إلى حرب إقليمية. كما أنه يلقي بظلال من الشك على مستقبل المفاوضات بين إسرائيل وحماس.

مقالات مشابهة

  • ميناء جبل يستقبل سفينة «مين جيانغ كو» التابعة لشركة «كوسكو»
  • تداول 12 ألف طن و813 شاحنة بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 12 ألف طن و 813 شاحنة بضائع عامة بموانئ البحر الأحمر
  • ميناء دمياط يستقبل أكثر من 10 آلاف طن بضائع متنوعة خلال 24 ساعة
  • تداول 12 ألف طن و 813 شاحنة بضائع بمواني البحر الأحمر
  • تداول 13 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمر خلال 24 ساعة
  • رفعت يده بالأمس.. رئيس إيران يعلق على مقتل إسماعيل هنية بعد ساعات على تنصيبه
  • تداول 13 ألف طن بضائع و822 شاحنة بموانئ البحر الأحمر
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة داخل ميناء سفاجا البحري
  • معهد واشنطن: الحوثيون استهدفوا سفنا تحمل بضائع روسية بسبب زيارتها مرافئ إسرائيلية