أبدي البرتغالي روبن دياز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والمتوج بالثلاثية التاريخية مع فريقه الموسم الماضي، عن دهشته من تطور كرة القدم السعودية، ويري أن هناك تحسن كبير وهذا يرجع للتعاقد مع نجوم كبار.

 

وتحدث روبن دياز في تصريحات تلفزيونية وقال: " الكرة السعودية تتطور بشكل كبير وهذا بسبب اللاعبين الكبار اللذين يلعبون هناك وتعاقدت معهم الأندية السعودية".

وأكمل:" تظل الكرة الأوروبية هي الأقوي رغم وفرة اللاعبين وتطور الكرة السعودية هناك، وهذا بسبب تقارب مستوي الخصوم بين كل الفرق".

وأختتم تصريحاته:" في الحقيقة أن لا أتابع الدوري السعودي أو تلك المسابقات".

 

يُذكر أن فعاليات قرعة مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت منذ أيام أسفرت، عن تواجد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمتوج بالنسخة الماضية من دوري الأبطال بالمجموعة السابعة.

وضمت المجموعة السابعة كل من “مانشستر سيتي الإنجليزي ، لايبزيج الألماني ، ريد ستار البلغاري ويونج بويز السويسري”.

 

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق مانششتر سيتي لمواجهة أمام نظيره وست هام  يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر الجاري في تمام 5 مساء بتوقيت القاهرة ، و6 مساء بتوقيت الإمارات العربية ، 5 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبن دياز السعودية كرة القدم المسابقات مانشستر سيتي الأندية السعودية مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقدم عرضا خياليًا لضم مدافع مانشستر سيتي

البلاد- جدة
أعلنت تقارير عن مفاجأة ثقيلة تتعلق بصفقات فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال الفترة الانتقالية الصيفية الجارية. يجتهد مسؤولو النادي لإنهاء عدة صفقات مهمة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي سيبدأ رسميًا في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024. يسعى الاتحاد خلال هذا الميركاتو لضم العديد من اللاعبين بهدف تقوية تشكيلة الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في 22 أغسطس. وبحسب ما ورد في قنوات الكأس القطرية، فإن النادي قدم عرضًا مغريًا لضم مدافع مانشستر سيتي، جون ستونز، بمبلغ يقدر بـ 29 مليون جنيه إسترليني. يشار إلى أن القيمة التسويقية لستونز تبلغ 38 مليون يورو، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 15 لقبًا خلال مسيرته. شارك ستونز في 392 مباراة منذ بدايته الكروية في عام 2010، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 8 آخرين، وقد تنقل ستونز بين أندية بارنسلي وإيفرتون قبل الوصول إلى مانشستر سيتي، حيث يلعب حاليًا موسمه التاسع.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقدم عرضا خياليًا لضم مدافع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يطلب مبلغ ضخم للتخلي عن مدافعه للاتحاد
  • بديل حجازي.. مانشستر سيتي يضع شرطًا لانتقال مدافعه إلى الاتحاد
  • بعد ترحيب اللاعب بدوري روشن.. مان سيتي يطلب 50 مليوناً للتخلي عن” إيدرسون” للنصر
  • مانشستر سيتي يصدم النصر بقيمة عقد إيدرسون
  • ‎3 مرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية 2024.. ليس من بينهم يامين يامال
  • مانشستر سيتي يرفض بيع ايدرسون للنصر
  • عقبة جديدة أمام إتمام صفقة انتقال إيدرسون للنصر
  • مانشستر سيتي يصدم النصر بسعر إيدرسون
  • الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الاهلي الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات