أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، مداهمة وكر لممارسة الرذيلة من قبل مقيمين، وضبط نحو 20رجلًا وامرأة من جنسيات آسيوية، وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.

وقالت إدارة الإعلام الأمني التابعة للوزارة في بيان على منصة "إكس": "تمكن قطاع الأمن الجنائي، ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، (إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص)، من رصد 3 شبكات لممارسة الرذيلة وتروج خدماتها عبر حسابات على بعض مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف البيان: "وبعد أخذ الإذن القانوني اللازم، تم ضبط 19 رجلاً وامرأة من الجنسية الآسيوية، وتم العثور على العديد من الهواتف الذكية المستخدمة في عمليات الترويج وأدوات تستخدم للأعمال المنافية، وجاري إحالتهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم".

وختمت إدارة الإعلام الأمني بيانها بالقول: "وتتقدم المؤسسة الأمنية بالشكر لكل من يقوم بالإبلاغ عن مثل هذه الأفعال، مهيبة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية أو مُخلة بالآداب العامة"

اقرأ أيضاً الكشف عن مفاجأة بشأن فاشينيستا الكويت التي قتلت شخصين أثناء قيادة السيارة بسرعة عالية تحت تأثير الكحول مأرب: إفتتاح قرية نماء السكنية للنازحين بتمويل مؤسسة خيرية كويتية لديه 30 ابناً من زوجات كويتيات و7 ابناء من يمنيات .. قصة ”كويتي” عالق مع عائلته في مأرب ومناشدة عاجلة للداخلية الكويتية -فيديو قاضي حوثي يسجن أحد الناشطين للتنازل عن قضيتين منها اتهامه بالعمل لصالح شبكة دعارة أول فيديو للحظة الحادث المرعب للمشهورة الكويتية أثناء قيادة السيارة بسرعة عالية تحت تأثير الكحول صدور أول عقوبة ضد الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعد قتلها شخصين تحت تأثير المخدرات .. والأخيرة تنهار بالبكاء خلال التحقيق كانت سكرانة.. 3 عقوبات قاسية تواجه مشهورة خليجية بعد تسببها في مقتل وإصابة 4 أشخاص (فيديو) فنانة شهيرة تعتزل التمثيل بسبب ما حدث لها مع ‘‘خالد يوسف’’: لا أحتمل ما يحدث (فيديو) يهز دولة خليجية.. العثور على هاتف في وضع التصوير مخبأ بعناية في حمام السيدات.. وضبط مقيمين متورطين في الجريمة (فيديو) وفاة فنان كويتي شهير بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة قرار قضائي كويتي جديد بحق مغرد متهم بالإساءة لوزير الداخلية السعودي بيان عاجل للديوان الأميري الكويتي بشأن الحالة الصحية للأمير نواف الأحمد

https://twitter.com/Twitter/status/1698735198962176007

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

وفاة معتقل مصري داخل السجن.. سلمته الكويت سابقا

توفي المعتقل المصري، الأكاديمي سمير يونس داخل مقر اعتقاله بسجن دمنهور، وذلك بعد عدة أعوام من تسليمه من قبل السلطات الكويتية إلى القاهرة.

وقالت مصادر حقوقية إن يونس (67 عاما) وهو مدرس جامعي سابق في جامعة حلوان، وينحدر من محافظة كفر الشيخ، عمل في الكويت 25 عاما.

وقبل نحو خمسة أعوام، قامت السلطات الكويتية بتسليم عدد من المصريين المطلوبين لنظامم عبد الفتاح السيسي إلى نظيرتها المصرية، وكان يونس من بينهم.

وحوكم سمير يونس إلى جانب 13 آخرين في القضية التي أطلق عليها الإعلام المصري اسم "العائدون من الكويت"، وكان يقضي عقوبة السجن المؤبد.

وأدين يونس بشغل منصب قيادي في جماعة الإخوان المسلمين، وجاء في لائحة الاتهام أن "الغرض من هذه الجماعة "الدعوة إلي تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي".

وحوكم يونس وآخرين بعيدا عن وسائل الإعلام، وفي محاكمات افتقرت إلى أدنى درجات "العدالة" بحسب منظمات حقوقية.
 

مقالات مشابهة

  • الكويت تدين وتستنكر توسيع الاحتلال الإسرائيلي نطاق عملياته الاستيطانية في الضفة الغربية
  • الكويت.. حريق محدود في مصفاة الزور دون أي تأثير على الإنتاج
  • الكويت.. السيطرة على حريق محدود داخل إحدى مناطق التخزين بمصفاة الزور
  • مشاهد من حريق مصفاة الزور بالكويت.. الدخان الأسود يغطي السماء (فيديو)
  • اندلاع حريق في مصفاة الزور بالكويت (فيديو)
  • الكويت.. حريق محدود في مصفاة الزور دون خسائر في الأرواح
  • الكويت تحصل على المركز الأول عالميا في مؤشر تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
  • الكويت وروسيا توقعان اتفاقيتين للتعاون القانوني والقضائي
  • أمي كانت شاكة.. فيديو مؤثر عن رفاق السوء يثير تفاعلا في الكويت
  • وفاة معتقل مصري داخل السجن.. سلمته الكويت سابقا