سيكون من الجميل خلال هذا الموسم اعتماد موضة السراويل الملونة بعيدا عن أي اختيارات عادية بألوان محايدة أو باللون الأسود الذي لا يزال البعض تحت سيطرته إلى الآن وخصوصا في موسمي الخريف الشتاء.

اقرأ ايضاًديميت أوزديمير بتنورة من فالنتينو وريا أبي راشد بفستان أبيض في مهرجان فينسيا

 ومن ناحية التدرجات المختلفة للألوان والانواع المتعددة التي تتجول على دائرة عجلة الألوان بين الألوان الـ"باستيل" والألوان القوية، فهي حتما ستبعد عنك ملل ألوان الخريف والشتاء الكلاسيكية، وستضمن لك أناقة استثنائية في ساعات العمل وستضمنين تميز واختلاف عن باقي الزملاء في العمل لتبدين متألقة ومتجدة باختياراتك لكل يوم ومن أبرز ممشى عروض الأزياء بين "نيويورك، ميلان، لندن وباريس سننقل لك أهم صيحات الألوان بين برادا، جيفونشي، مايكل كورس وفيراغامو.

أجمل صيحات وأفكار التنسيق للسراويل الملونة التي يجب أن ترافق إطلالاتك في خريف 2023السروال الأحمر.. خيار جريئ ومميز بأسلوب دار فيراغامو

على أسلوب عارضة الأزياء "إيميلين فالادي" وبأناقة دار الأزياء العريقة "فيراغامو" قدم مصمم العلامة ومديرها الإبداعي الجديد "ماكسيميليان ديفيس" السروال الأحمر بأسلوب عصري وعملي مخاطب قوة المرأة بأسلوب البدلة الرسمية منسقة مع "بليزر" بذات اللون الأحمر وبقصة قصيرة ليبرز أسلوب الخصر العالي للبنطال.

 ويفضل اختيار البنطال ذو اللون الأحمر بقصة مستقيمة وفضفاضة بعض الشيئ لذوات القوام الممتلئ للحصول على أفضل نتيجة ممكنة للسروال الأحمر.

السروال بتدرجات الوردي الـ"باستيل" من وحي برادا

من تدرجات اللون الوردي الأكثر رواجا للموسم المقبل بين خريف وشتاء 2023-2034، يتربع اللون الوردي-النيود على عرش أكثر الألوان جمالا وتألقا بإطلالات أنثوية راقية وبلون مريح في التسيق، فيتميز اللون الجديد الذي عاد إلى واجهة الألوان الخريفية بعد غياب طويل بلونه الدافئ والجذاب والذي يتلاءم مع الكثير من تدرجات الألوان المختلفة بلوحات الألوان الأخضر الفاتح والأزرق والبنفسجي والأسود واللأبيض وبأسلوب راف سيمونز وميوشيا برادا، قدم هذا اللون مع "سويتر" بدرجة الأخضر النعنعي المشرق.

ومن أسلوب دار "برادا" أيضا يمكنك اعتماد اللون الوردي الفاتح مع خيارات واسعة ومتعددة من القطع الملونة والجاكيتات ويا حبذا لو بالأقمشة المخملية والكتانية والفراء لمزيد من التميز والفخامة لإطلالاتك.

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موسالسراويل المطبعة بالـ"كاروهات"

ومع خيار راقي آخر من وحي دار "كارولينا هيريرا" قومي بتنسيق الـ"كاروهات" إما بأسلوب مونوكروماتيك" موحد او مع الألوان المختلفة والمتعددة كالبني والـ"بيج" والأسود والأبيض وغير من لوحة الألوان الخريفية المتعددة بأسلوب راقي.

اللون الأزرق الفاتح

 لا يحتكر الصيف اللون الأزرق، فتعود موضة السروال الأزرق الفاتح الى واجهة إطلالاتك اليومية لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فكوني مميزة وملفتة مع هذه الصيحة، من وحي دار (Ulla Johnson) الاميريكية، باختيار السروال الفضفاض جدا وبقصة سفلية تسمى "الجرس" الذي تتسع أرجله الى الأسفل بأسلوب مميز. 

لا تترددي بتنسيقه مع الجاكيت الأزرق أو الأسود أو الأبيض ولا أجمل من دمد درجة اللون الـ"كاميل" أو الجلود العسلية مع هذا اللون ومع الحزام البني الفاتح والغامق أيضا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ألوان الخريف موديلات 2023

إقرأ أيضاً:

عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون

متابعة بتجــرد: يبدو أن “ليلة العمر” بالنسبة للنجمة اللبنانية دانييلا رحمة اقتربت جداً، عقب قدوم عائلتها من أستراليا حيث تُقيم، استعداداً لزفافها من الفنان السوري ناصيف زيتون، وفق تقارير إعلامية.

وشاركت رحمة مجموعة من الصور التي جمعتها بشقيقتها دنيا وابنتها في شوارع بيروت، وتحديداً في وسط المدينة.

وعلّقت بقولها في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”: “معا من جديد، العائلة هنا”.

يُذكر على الصعيد العائلي، أن والد دانييلا هو الفنان يوسف رحمة الذي ترك الشهرة في لبنان وهاجر الى أستراليا من أجل عائلته، ووصفته ابنته في وقت سابق بعبارة “والدي من أجمل الأصوات وكان من أجمل الشباب في لبنان”.

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي رحمة وزيتون لم يؤكدا أو ينفيا حتى الساعة وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

View this post on Instagram

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وزارة الاقتصاد: 620 مخالفة لحالات “الغش وتزوير العلامات التجارية” منذ بداية 2023
  • الاقتصاد: 620 مخالفة لحالات الغش وتزوير العلامات التجارية منذ بداية 2023
  • الاقتصاد : 620 مخالفة لحالات “الغش وتزوير العلامات التجارية” منذ بداية 2023
  • الاعمار تُحدد الهدف من مشروع مدينة علي الوردي.. كم فقرة يتضمن؟
  • القطعة تتجاوز الـ2 مليون دولار.. الألماس الوردي من أندر الأنواع في العالم
  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون
  • بأسلوب كسر القفل.. سقوط لص المساكن في القطامية
  • باعتراف أمريكي: السلاح اليمني يتفوق على حاملات الطائرات
  • صنعاء توجه ضربات نوعية لأربع سفن داعمة لـ”إسرائيل” في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط