تألقت الفنانة رحمة أحمد في أحدث إطلالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وخطفت رحمة أحمد الأنظار بإطلالة لافتة، بدون مكياج وبتسريحه ضفيرة، ما نال إعجاب متابعيها.

وعلقت رحمة على الصوره قائلة: "أنا حقيقي بنسى أتصور ومش بحب أنشغل بتليفوني طول ما انا برا البيت، و بحاول أستمتع بعيني مش بتليفون، فصورة وخلاص كده للتحديث #يوليو".


 

وشاركت رحمة حسن في بطولة مسلسل “سابع جار”، وهو بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وسارة عبد الرحمن، وهاني عادل، ونيقولا معوض، وهيدي كرم، وقصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات آيتن أمين، ومنة إكرام، وسما أحمد، ومنة فوزي، وإخراج آيتن أمين، ونادين خان، ‏وهبة يسر.

بدأت رحمة العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمطرب نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في تلك الفترة، وكان أول أعمالها السينمائية فيلم “ألف مبروك” مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت خلاله دورًا صغيرًا.

وجاءت انطلاقتها الحقيقية في فيلم “العالمي” مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم “سمير وشهير وبهير” في عام 2010، ثم اتجهت بعدها للدراما التليفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها “أزمة سكر، والداعية، وموجة حارة”، ومن أبرز أعمالها: "سابع جار، وولاد تسعة، ولأعلى سعر، ووش تاني، ونوارة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان يوسف الشريف الفنانة رحمة أحمد هيدي كرم دلال عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني

ثمن عبد الله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف السعيد، أن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار السعيد، إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء حيث إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعى وشهري للاستماع لوجهات النظر فى مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

وتابع: "متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع".

اقرأ أيضاًأمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوى الشر وأعطت الأمل في بناء الجمهورية الجديدة

قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي

مستقبل وطن: مصر متمسكة بالانضمام لدعوى ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • العبوات الناسفة تشعل جبهة جديدة من الحرب.. ماذا يحدث في الضفة الغربية؟
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى تعاون الدول في إصلاحات معالجة أزمة المناخ
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا