باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مصرع شاب إثر تعاطيه جرعة مخدرات في العجوزة.

عدم وجود شبهة جنائية

 

وأوضحت التحقيقات، أن الشاب تناول جرعة مخدرات زائدة، وتبين بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

جرعة زائدة

 

وكشفت التحقيقات، أن الشاب لقى مصرعه، إثر تناوله مادة مخدرة، مما أسفر عن وفاته في الحال.
 

بلاغ بالعثور على جثة شاب

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على شاب في العجوزة.


 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على الجثة، وتبين من خلال المعاينة والمناظرة، أن الوفاة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، ولا توجد أي إصابات ظاهرية بها. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل التحقيقات مخدرات العثور على جثة اتخاذ الإجراءات القانونية عدم وجود شبهة جنائية

إقرأ أيضاً:

القبض على 6 تجار مخدرات في القاهرة

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- في مديرية أمن القاهرة، من ضبط (6 أشخاص "لـ 2 منهم معلومات جنائية") ، وبحوزتهم (1,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 2,950 كيلو جرام لمخدر الهيروين- 1,200 كيلو جرام لمخدر البودر- 5 سلاح أبيض).

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها ..

وفي سياق منفصل  امرت جهات التحقيق، استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة عصام صاصا 


وكلفت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية، باستدعائهم لسماع أقوالهم في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وحول تزوير التوكيل الخاص بالدفاع عن أمام المحكمة.

وكانت تسلمت الجهات المختصة، قرارا مؤخرًا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة.


وأرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة؛ لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه  إلى دولة الإمارات.

يأتي ذلك بناء على قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة، حيث وصل قرار الإدراج للجهات المختصة أمس، لتنفيذ أمر الترقب لضبطه وهو هارب الآن في دولة الإمارات.

وكانت قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب، إلى جلسة 11 أغسطس، لحضور المتهم بنفسه.

مفاجأة حول واقعة إلقاء فتاة نفسها تحت عجلات المترو


وفي واقعة اخري ، كشفت التحريات الأولية في واقعة قيام فتاة بإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو داخل محطة جمال عبد الناصر، عن أنها لا تزال على قيد الحياة، وإنما أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء ما حدث.

وأضافت التحريات الأولية حول الواقعة، أن الفتاة طالبة بكلية الآداب بجامعة حلوان، وتبلغ من العمر 28 عاما، ومقيمة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة.

وأكملت التحريات الأولية، أن والدتها أشارت إلى أنها تعاني من أمراض نفسية منذ سنوات، كما أنها خضعت للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين في الأمراض النفسية منذ قرابة العامين.

وأردفت التحريات الأولية، أن الفتاة وخلال تواجدها على الرصيف بمحطة مترو جمال عبد الناصر، أقدمت في محاولة منها للانتحار على إلقاء نفسها أسفل عجلات المترو المتجه نحو المرج.

واختتمت التحريات، أن الطالبة لا تزال على قيد الحياة، لأنه سرعان ما تم نقل الطالبة إلى مستشفى دار الهلال لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنها أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء مرور المتر عليها.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة أسفل برج مديحة يسري بالعجوزة
  • محمد الشرقاوي ينتقد تأخر الوزارة واللجنة الأولمبية في التحقيق في واقعة جنة عليوة وشهد سعيد
  • بحوزته 100 فرش.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • التحقيق مع تاجر مخدرات في شبرا
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • يسير عكس الاتجاه.. تفاصيل مصرع شاب إثر اصطدام أتوبيس به في أوسيم
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في غرق طفل بترعة الجيزاوية في البدرشين
  • القبض على 6 تجار مخدرات في القاهرة
  • سلك كهرباء.. تفاصيل مصرع شاب بصعق كهربائي في العياط
  • مصرع موظف على يد 5 من عائلة واحدة بسبب خلافات