حقق فيلم «العميل صفر» للفنان أكرم حسني، إيرادات عالية في دور العرض، إذ تصدّر المركز الأول بين الأفلام المنافسة بدور العرض.

وقال الموزع السينمائي، محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنّ فيلم العميل صفر حقق أمس 739 ألف جنيه بدور العرض، وتصدّر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

الأفلام المنافسة في دور العرض

وينافس الفيلم مجموعة من الأفلام الأخرى بدور العرض، والتي تضم 11 فيلما أبرزها «وش في وش، وأولاد حريم كريم، ومرعي البريمو، وع الزيرو، والبطة الصفرا، و5 جولات، وبيت الروبي، وتاج، والبعبع، ومستر إكس».

أحداث فيلم «العميل صفر»

تدور قصة فيلم العميل صفر في إطار كوميدي، من خلال شخصية صفر عبداللطيف شداد الهمم، ويؤدي دوره أكرم حسني، العاشق لمغامرات جيمس بوند، ويحلم بأن يكون مثله يومًا، وبالفعل يقود عدّة مغامرات فاشلة بصحبة أصدقائه، الأمر الذي يضعه في العديد من الأزمات والمواقف الصعبة.

أبطال فيلم «العميل صفر»

فيلم «العميل صفر» بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة البنوي، تأليف وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العميل صفر فيلم العميل صفر أسماء أبو اليزيد بيومي فؤاد أكرم حسني العمیل صفر بدور العرض

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

هبوط فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار.

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

 

تفاصيل فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024
وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه