موقع 24:
2024-06-30@00:13:44 GMT

زوجة ويل سميث إلى أبوظبي لمقابلة رائدات الأعمال

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

زوجة ويل سميث إلى أبوظبي لمقابلة رائدات الأعمال

تعتزم الممثلة والكاتبة جادا بينكيت سميث زيارة العاصمة أبوظبي في السادس من نوفمبر (تشرين الثاني)، لمقابلة رائدات الأعمال في دولة الإمارات.

ونقلت صحيفة "غولف نيوز" أن جادا، زوجة الممثل ويل سميث، سوف تستضيف نقاشاً مستوحى من برنامجها الحائز على جائزة إيمي "Red Table Talk" في البلاد، والذي يمثل جزءاً من جولتها العالمية للترويج لكتاب عن مذكراتها "Worthy".

وسوف تعمل هذه النقاشات على الكشف عن قصص رائدات الأعمال والتحديات التي واجهتهن في مسيرتهن المهنية، وسرد وقائع النساء اللواتي يقدْن الطريق في عالم الأعمال بالإمارة.

وقالت سميث: "أنا متحمسة للاحتفال بروح رائدات الأعمال الرائعة في أبو ظبي"، مضيفة "أنا متلهفة لربط قصصنا، وتبادل الأفكار، واستكشاف آفاق جديدة للسرد.. أتطلع إلى إجراء محادثات لا تُنسى في هذا الحدث".

تشارك جادا بينكيت سميث في استضافة الحدث كل من الرئيسة التنفيذي لشركة CommCation Consultancy سوآد السركال، ومؤسسة Maven Global Access وسارة أوموليو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ويل سميث جادا سميث أبوظبي رائدات الأعمال

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 4 دول.. المملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares

بالتعاون مع المنظمة البحرية الدولية، استضافت المملكة الحدث النهائي لمشروع IMOCARES 2023 - 2024 في لندن.
جاء هذا بحضور أكثر من 30 مندوبًا من أربع دول اختيرت للمشاركة في تحدي IMOCARES Marine Global Technology Challenge.مشاركة 4 دولكما شارك 4 دول في المشروع (سانت كيتس ونيفيس، وناميبيا، وموريشيوس، وترينيداد وتوباغو)، حيث يمثل ختامًا لمشروع IMOCARES، الممول بالكامل من قبل المملكة.
أخبار متعلقة تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريفجازان.. القبض على 3 مهربين وإحباط تهريب 180 كجم من القاتوذلك في إطار جهودها لتعزيز التعاون بين شمال وجنوب العالم لتحقيق أهداف المنظمة البحرية الدولية لإزالة الكربون من الغازات الدفينة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares - واس
كما اشتمل على عدد من العروض التقديمية وحدثًا جانبيًا بعنوان "الشحن المحلي وإزالة الكربون في المناطق النامية"، والذي جمع بين خبراء الصناعة وأصحاب المصلحة لمناقشة القضايا الرئيسية في الصناعة البحرية.
وتعتزم المملكة مواصلة دعمها لمبادرات مثل IMOCARES وتحدي التكنولوجيا البحرية العالمية، والتي تهدف إلى جمع البلدان معًا للعمل على مستقبل أكثر استدامة.ابتكار الحلول التعاونيةويعزز من ابتكار الحلول التعاونية للتحديات الكبرى التي تواجه القطاع البحري، ويضمن التكامل في العمل نحو إزالة الكربون.
وتحدي IMOCARES Marine Global Technology Challenge الذي تنظمه المنظمة البحرية الدولية (IMO)، يمثل مسابقة رائدة تستهدف مزودي التكنولوجيا البحرية في جميع أنحاء العالم.
كما تساهم في تشجيع المشاركين على تقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المحددة للموانئ، والسفن المحلية في أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي.

مقالات مشابهة

  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It
  • بمشاركة 4 دول.. المملكة تستضيف الحدث النهائي لمشروع imocares
  • نهيان بن مبارك يهنئ خريجي كلية أبوظبي للإدارة لعام 2024
  • مذيعة العربية الحدث تنفجر باكية على الهواء مباشرة.. وما حدث صادم ومؤلم للغاية ”فيديو”
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • انتخاب التونسية ليلى بلخيرية نائب رئيس «كوميسا النساء صاحبات المؤسسات»
  • مذيعة الحدث تنهار باكية بعد قصة اغتصاب أسير فلسطيني من قبل كلب .. فيديو
  • جوليان سميث: "الناتو" لا يعتبر نفسه طرفا في الصراع بأوكرانيا ولكنه "مخول بدعم كييف"
  • فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم