وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر انعقاد المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023.

عاجل.. السيسي يفتتح بعد قليل المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023 مصر تستضيف المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية

وينطلق اليوم الثلاثاء، المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويستمر 4 أيام في العاصمة الإدارية الجديدة.

فعاليات المؤتمر العالمي للسكان


وكشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المؤتمر العالمي للسكان والصحة سيشهد مشاركة صانعي القرار في قضايا السكان والصحة والتنمية على المستوى العالمي والإقليمي والوطني، ووزراء الصحة والسكان من مختلف دول العالم، وسفراء الدول، والمنظمات التابعة للأمم المتحدة، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بالإضافة إلى الكيانات المصرفية ورواد الأعمال.

أهمية المؤتمر العالمي للسكان


وأوضح أن المؤتمر يعد تجديدا لالتزامات مصر الدولية تجاه القضية السكانية، واستكمالا للجهود التي بذلتها خلال الفترات الماضية في مجال الصحة والسكان والتنمية.

وقال “عبدالغفار” إن جدول الأعمال والمتحدثين سيضم 270 متحدثا مصريا وأجنبيا، بينما يتضمن البرنامج العلمي للمؤتمر 65 جلسة، لعرض التجارب الرائدة والنجاحات العالمية والمحلية. وأكد المتحدث أن المؤتمر سيصدر توصيات تستهدف الارتقاء بالرعاية الصحية والاجتماعية للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة الصحة الصحة والسكان وزارة الصحة والسكان المؤتمر العالمي عبد الفتاح السيسي المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية المؤتمر العالمی للسکان والصحة والتنمیة

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بمشاركة الرئيس السيسي

تقدم بوابة الوفد الإلكترونية، بثًا مباشرًا لمشاركة الرئيس السيسي في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي، وذلك بحضور رئيسة المفوضية الأوروبية.

ينطلق اليوم.. أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي اقتصادي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي:

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

يهدف المؤتمر إلي جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر، لاسيما في القطاعات ذات الأولوية، على رأسها البنية التحتية المستدامة، والطاقة المتجددة والكهرباء، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والبيئة.

كما يهدف إلى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، ويسعى لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والأتحاد الأوروبى.

يشارك في المؤتمر العديد من الكيانات الاقتصادية الأوروبية الكبرى وشركات الاستثمار.

يشمل مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي جلسات لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر.

يستهدف المؤتمر التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة فى الاقتصاد المصرى، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لا سيما فى قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية والصناعة والأمن الغذائى ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار فى مجال اللوجستيات والمواني.

مقالات مشابهة

  • مديريات التعليم والصحة بالجيزة في حالة انعقاد مستمر لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة
  • برعاية الرئيس السيسي.. دار الإفتاء تستعدُّ لمؤتمرها العالمي التاسع
  • برعاية الرئيس.. دار الإفتاء تستعدُّ لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من 100 دولة
  • الرئيس السيسي: شيدنا المدن والطرق وطورنا التعليم والصحة بما يليق بالإنسان المصري
  • برعاية السيسي.. “الإفتاء” تستعد لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من مائة دولة
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • السيسي يشاهد فيلما تسجيليا حول الفرص الاستثمارية للدولة المصرية وقدراتها التنافسية
  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بمشاركة الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل إلى مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار «المصري الأوروبي» المشترك