عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا، اليوم الثلاثاء، لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ووجه محافظ بورسعيد مسئولي التعليم، خلال الاجتماع، بتشكيل لجان من إدارة الحوكمة للمرور على المدارس والتأكد من جاهزيتها، بتوفير كافة الإمكانات والسبل للطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس من تأهيل وتطوير المنشآت وتقديم التدريبات العملية، وكذلك الاهتمام بالبيئة المحيطة بزيادة المساحات الخضراء، والتعاون مع الأحياء لرفع مستوى النظافة داخل وخارج المدارس، في ظل التطور الذي تشهده محافظة بورسعيد.

وأكد أن محافظة بورسعيد حققت معدلات تطوير كبيرة في مجال التعليم خلال الفترة الماضية، مشيدا بجهود العاملين في قطاع التعليم ببورسعيد وتعاونهم مع الأجهزة التنفيذية لتحقيق أفضل مناخ تعليمي للطلاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد العام الدراسي الجديد تعليم مدارس

إقرأ أيضاً:

"التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط/عاجل

قررت وزارة التعليم تخصيص برامج تطوير مهني للمعلمين والمشرفين التربويين في المدارس التي لم يحقق طلابها الحد الأدنى من الإتقان في نواتج التعلم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأكدت الوزارة أن الدوام المدرسي خلال إجازتي الخريف والشتاء، سيكون إلزاميًا في بعض المدارس التي تشهد انخفاضًا في نواتج التعلم، وذلك لتوفير دعم إضافي للطلاب من قبل معلمين متميزين من داخل المدرسة أو خارجها لمعالجة الفاقد التعليمي.تحفيز ومكافآتوسيتم التنسيق بين إدارة التعليم ووكالة الموارد البشرية لتحديد الحوافز والمكافآت المناسبة للمعلمين المشاركين في هذه البرامج.
أخبار متعلقة نائب الوزير ”العام“ ثم أقدم النواب.. تنظيم جديد لخلافة الوزير عند غيابهتجربة مسار السلام على قبر الرسول.. رحلة روحانية في 6 دقائق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط- واس
وأشارت مصادر لـ ”اليوم“ إلى أن التمتع بإجازتي الشتاء والخريف سيكون متاحًا للمدارس التي حقق طلابها مستوى مناسبًا من الإتقان في نواتج التعلم.
تأتي هذه الإجراءات ضمن إستراتيجية الوزارة الشاملة لتجويد التعليم والارتقاء بمخرجاته في جميع مراحل التعليم العام، ومنع الفاقد التعليمي، وتلافي أي قصور في المدارس من خلال مؤشرات أداء دقيقة ومتابعة مستمرة لمراحل الأداء.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024
  • ثورة 30 يونيو.. تطوير المدارس وتدشين الجامعات الأهلية وإقبال من كبار السن على محو الأمية
  • إغلاق المدارس السودانية في مصر: التحديات والإجراءات القانونية
  • رؤى جديدة في القيادة التعليمية
  • "التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط/عاجل
  • في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو
  • تعرف على أماكن مدارس we.. مدة الدراسة 3 سنوات
  • الثانوية العامة 2024|تباين آراء الطلاب حول امتحاني الفيزياء والتاريخ في بورسعيد
  • عاجل - لازال البحث جاريًا تحت الأنقاض.. تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد