متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة المصرية شريهان محبيها وجمهورها، بظهورها برفقة ابنتها “تالية”، من خلال صورة لها نشرتها عبر خاصية الـ”ستوري” بحسابها الرسمي على “إنستغرام”.

ظهور شريهان كان مختلفاً وبسيطاً، حيث أطلّت بـ”روب” من دون أن تضع أيّة مساحيق تجميل على وجهها “مكياج”، وكانت تقف أمام مائدة طعام وبجانبها ابنتها “تالية”.

وكانت شريهان قد احتفلت في أغسطس الماضي بعيد ميلاد “تالية” الـ14، وشاركت محبيها هذه اللحظات السعيدة، من خلال نشر مجموعة صور من الاحتفال عبْر حسابها الرسمي في “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “تزيدينني فخراً بكِ كل يوم، لقد كانت أجمل رحلة شاهدتُك فيها تكبرين لتصبحي تلك الشابة التي أنت هي عليها اليوم.. أحبك يا قلبي وروحي”.

الجدير ذكره أن شريهان عادت لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاماً، بـ مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت عام 2021.

والمسرحية من بطولة: شريهان، سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب، وغيرهم نخبة من نجوم الفن.. المسرحية من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.. وجسدت شريهان خلال أحداث هذه المسرحية، شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة؛ فهي وُلدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

يُذكر أن الكاتب والمؤلف الدكتور مدحت العدل، تحدث من قبلُ في لقاء سابق له في برنامج “بالخط العريض”، المذاع عبْر قناة الحياة، أنه سوف يتعاون من جديد مع شريهان في مسلسل ومسرحية، من دون الكشف عن أيّة تفاصيل تتعلق بهذه الأعمال.

main 2023-09-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“الراوية” أكبر وعاء لنقل الماء على ظهور الإبل والدواب قديماً

استخدم أهل البادية قديماً العديد من الأدوات لمساعدتهم في مواجهة متطلبات الحياة اليومية وإنجاز الأعمال المنزلية ومنها “الراوية”، ذلك الوعاء المختلف الأحجام والوسيلة، وكان يستخدم في نقل الماء، على ظهور الإبل والدواب قديماً.
و “الراوية” وعاء مصنوعة من جلود الإبل، أو من مادة المطاط ، وذات متانة وجودة عالية لتتحمل ظروف النقل والمحافظة على الماء داخلها وصممت بشكل خاص ليسهل حملها على ظهور الإبل قديماً، وتأتي بسعات وأحجام مختلفة.
وأوضح لـ”واس” المرشد السياحي، المهتم بالتراث القديم خلف جبل الغفيلي, أن “الراوية” تصنع من جلود الإبل، ويستطيع الجمل عادة حمل راويتين، راوية لكل جهة، وفي الخمسينات من القرن الماضي صارت تصنع الراوية من المطاط الصناعي, مبيناً أنه بعد الراوية جاءت (القربة) وتصنع من جلود الماعز وتستخدم عادة لتبريد الماء، بعدها (الشنة) وهي أصغر من القربة وتصنع من جلود صغار الشاة، وكذلك (الدلو) الذي يستخدم لرفع الماء من الآبار قديماً ومصنوع من جلد الإبل، ومن المطاط في خمسينيات القرن الماضي، أما “العكة” فهي تصنع من جلود الماعز وهي تستخدم لحفظ السمن.

مقالات مشابهة

  • “النوم لأسابيع”.. وباء غريب اجتاح العالم قبل مئة عام
  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • الحركة الشعبية – التيار الثوري الديمقراطي: قررنا مقاطعة مؤتمر المرأة السودانية بكمبالا بسبب حضور “أميرة الفاضل” وحزبها
  • “الراوية” أكبر وعاء لنقل الماء على ظهور الإبل والدواب قديماً
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • “وادي الموت”.. صخور تتحرك خلف ظهور البشر!