حقق صاحب الرقم القياسي العالمي في سحب المعدات الثقيلة ورياضات القوة، سيرجيه أجادجانيان، الملقب بـ"هالك الروسي"، رقما قياسيا صعبا في الرياضات المتطرفة.

سجل "الهيكل الروسي" رقما قياسيا جديدا للمسرح المتطرف. ، دمر سيرجي أغادزانيان أكثر من 20 قطعة.

وكان أمام سيرجيه 400 ثانية فقط لتسجيل الرقم القياسي، وذلك بمناسبة الذكرى الـ400 لتأسيس منطقة ليوبيرتسي الروسية والتي ينتمي لها الرياضي.

وقام سيرجيه بلف 13 مقلاة ثم نجح بنفخ وتفجير 10 وسادات طبية لأول مرة في تاريخ رياضات القوة.

إقرأ المزيد بعد تغيير اسمه تيمنا ببوتين.. ملاكم أمريكي يتقدم بطلب للحصول على الجنسية الروسية

وتم تسجيل الرقم القياسي من قبل الحركة البطولية العالمية "أقوى أمة في العالم"، ضمن السجل المعترف به من قبل الاتحاد الدولي للرجل القوي World Strongman.

وعلق الرياضي المتطرف ميخائيل شيفلياكوف لوكالة "ريا نوفوستي":"ما فعله سيرجيه أمر لا يصدق ، إن الأمر معقد إذ كان من الضروري تدمير الأشياء خلال حد زمني محدد، على الرغم من أن وسادات التدفئة الطبية تحتاج لأكثر من دقيقة لتنتفخ وتنفجر لكنه فعلها خلال ثوان".
ووفقا لشيفلياكوف، من أجل الوصول إلى الحد الزمني المطلوب، بذل "هالك الروسي" جهودا كبيرة، مما أضاف أيضا خطر الإصابة.
وتابع صاحب الرقم القياسي شيفلياكوف:" إن ما فعله سيرجيه مثير للإعجاب حتى بالنسبة للرياضيين الأقوياء".

المصدر: "وكالة ريا نوفستي"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الرقم القیاسی

إقرأ أيضاً:

فرقة روك بريطانية تحطم رقم تايلور سويفت القياسي

حطّمت فرقة روك موسيقية بريطانية الرقم القياسي، الذي تحمله المغنية الأمريكية تايلور سويفت في عدد الحفلات على مسرح ملعب "ويمبلي"، حيث أعلنت عن تحضيراتها لإحياء 10 أمسيات، بدءاً من أغسطس (آب) 2025.

وأصدرت فرقة "كولد بلاي" إعلاناً مثيراً بإضافة 4 عروض أخرى إلى جولتها العالمية Music of the Spheres، التي تمتد إلى سبتمبر (أيلول) 2025.
ومع هذه الإضافة، ستصبح أول فرقة تؤدي عشر ليالٍ في استاد ويمبلي خلال جولة واحدة، محطمة الرقم القياسي السابق الذي كانت تحمله تايلور سويفت بثماني حفلات في الاستاد ضم جولتها العالمية إيراس بين يوليو (تموز) وأغسطس (آب) الماضي ، وفقاً لما ذكره موقع "بي بي سي".

Due to phenomenal demand in the presale, ninth and tenth Wembley Stadium shows have just been announced, for 7 & 8 September, 2025.

The presale for these extra shows will begin at 2.30pm BST today, to those with presale access.

The presale for the first eight Wembley shows has… pic.twitter.com/0S1NHKfTWo

— Coldplay (@coldplay) September 26, 2024

يأتي الإعلان عن حفلات 2025، غداة الإعلان عن الألبوم العاشر للفريق بعنوان "موون ميوزيك"، المقرر إصداره في 4 أكتوبر (تشرين الأول) 2024.

يبدأ بيع تذاكر رسمياً صباح اليوم، بأسعار تبدأ من 25 دولاراً، وعلى عكس فرق أخرى رفض "كولد بلاي" استخدام نموذج التسعير الديناميكي، بحيث تتعدّل الأسعار وفقاً للطلب.
وجاء في رسالة على الموقع الإلكتروني لشركة "تيكت ماستر" البائعة للبطاقات أن "جميع أسعار تذاكر هذه الحفلات ثابتة بالسعر المعلن عنه".


بطاقات دعم وتبرع

وذكرت "بي بي سي" أن 50% من تذاكر الحفلات مخصصة لجمهور ويمبلي المناطق المجاورة، لأنها الحفلات الوحيدة للعام 2025 في أوروبا، قبل استكمال الجولة العالمية.
وسيتم التبرع بـ10% من العائدات إلى جمعية "ميوزيك فانيو تراست"، التي تدعم قاعات الحفلات الموسيقية الصغيرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها فرقة حفلات على مسرح "ويمبلي"، حيث قدمت سابقاً 6 أمسيات خلال عام 2022، في أول جولة له ما بعد انتهاء جائحة كورونا.
وبذلت يومها جهوداً للحد من التأثير البيئي لحفلاته الموسيقية، معلنة أن كل حفلاتها المقبلة ستكون صديقة للبيئة ستحقق انخفاضاً بنسبة 59% في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مقارنة بجولتها العالمية السابقة.

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تسجل رقما قياسيا في الإعدامات.. الأكبر من 30 عاما
  • جمعية أثر تحقق رقماً قياسياً عالميًا
  • الجيش السوداني يحقق انتصارات واسعة ويطبق حصارا شبه كلي على قوات الدعم السريع .. تفاصيل ومبشرات
  • 6 فوائد تجعل من وسادات التونر حلا مثاليا لمشاكل البشرة
  • الجنجويد اصبحوا بين هالك وبعاتي ومعاق
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.09 % في أسبوع
  • خبير عسكري: تصعيد حزب الله تدريجيا خاطئ وهذا ما عليه فعله للردع
  • فرقة روك بريطانية تحطم رقم تايلور سويفت القياسي
  • رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا
  • منطقة الشرق الأوسط تسجّل رقماً قياسياً بتنفيذ حكم الإعدام