تُقام اليوم مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2023، لمعرفة شعار وجدول مباريات البطولة التى تحتضنها مدينة جدة السعودية، خلال الفترة من 12 ـ 22 ديسمبر المقبل.

موعد قرعة كأس العالم للأندية 

وتقرر انطلاق مراسم سحب قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمدينة جدة السعودية، فى تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية 

وتذاع مراسم سحب قرعة كأس العالم للأندية FiFA  2023 عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية "SSC"، الحاصلة على حقوق بث مجريات القرعة، فيما ستكون قرعة كأس العالم للأندية منقولة عبر قناة "SSC News".

كيف تشاهد البث المباشر لقرعة كأس العالم للأندية 2023

قرعة كأس العالم للأندية ستبث مجانًا عبر الإنترنت من خلال منصات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما أعلن "فيفا" نقل القرعة بشكل مباشر في جميع أنحاء العالم عبر كل المنصات الرقمية.

وينافس 7 فرق فى النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية 2023،فيما يتبقي تحديد بطل أمريكا الجنوبية الذي سيتوج ببطولة كوبا ليبرتادوريس المقرر لها 4 نوفمبر المقبل لتكتمل البطولة بمشاركة 8 أندية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى أخبار النادي الأهلي كأس العالم للأندية مونديال الأندية قرعة کأس العالم للأندیة کأس العالم للأندیة 2023

إقرأ أيضاً:

فيزبريم المجري يهزم برشلونة ويعبر لنهائي مونديال الأندية بمشاركة «الدرع»

تأهل فريق فيزبريم المجري لنهائي كأس العالم للاندية لكرة اليد بفوزه المثير على برشلونة الإسباني بنتيجة 39ـ34 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة في إطار الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

ونجح فريق فيزبريم في التقدم بنتيجة الشوط الأول 15ـ13، وعاد برشلونة للقاء ونجح في التعادل في الشوط الثاني 29ـ29، ليتم اللجواء لشوطين إضافيين، ونجح فيه الفريق المجري في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 39ـ34 بفضل تألق النجم المصري يحي الدرع والذي حصل علي جائزة أفضل لاعب للمباراة الثانية علي التوالي.

وسيواجه فريق فيزبريم في النهائي المتأهل من مواجهة الأهلي المصري وماجديبورج الالماني والتي ستقام مساء اليوم، بينما سيلعب برشلونة على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الخاسر منهما.

مقالات مشابهة

  • فيزبريم المجري يهزم برشلونة ويعبر لنهائي مونديال الأندية بمشاركة «الدرع»
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025
  • موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025 والملاعب المستضيفة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا