أصيب العشرات من نزلاء السجن المركزي التابع لمليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة الحديدة (غربي اليمن)، بتسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة غذاء فاسدة.

وقالت مصادر محلية، أن أكثر من 40 سجينا في السجن المركزي بالحديدة أصيبوا بتسمم غذائي، عقب تقديم وجبة فاسدة لهم، دخل السجن.

وأوضحت المصادر أن السجناء تعرضوا لقيءٍ وإسهال حاد، جراء الوجبة المسمومة، فيما أصيب عدد منهم بحالات إغماء.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة السجن تجاهلت أمر المصابين ووجهت بصرف مهدئات للضحايا، غير أن صراخ المساجين اشتد وعمت الفوضى داخل السجن مع مطالبة المساجين بإسعاف زملائهم.

اقرأ أيضاً الفشل من الأقاليم إلى الحكم المحلي باليمن شاهد.. تعذيب مواطن في تعز بطريقة وحشية بعد ربطه إلى شجرة والاعتداء عليه حتى سالت الدماء من وجهه (فيديو) محاولة حوثية للوصول إلى جبهة مهمة في تعز.. وإعلان عسكري للجيش شاهد ..امرأة يمنية تأكل من القمامة بصنعاء وتثير غضب اليمنيين وسط دعوات للخروج الثوري ضد الحوثي رسميًا.. الكشف عن صراعات كبيرة تضرب صفوف القيادات الحوثية وخلافات عميقة على تقاسم الجبايات ماذا طلب عبدالملك الحوثي من أمريكا وما التنازلات التي قدمها لها؟.. فيديو لـ”صحفي أمريكي” أجرى مقابلة مع زعيم الحوثيين ساعة الصفر تقترب.. الحوثيون يخططون لاستغلال فعاليات ”المولد النبوي” لاجتثاث مؤتمر صنعاء رد على البرلمان وكشف علاقة الحوثي وموقفه من سبأفون.. رئيس الورزاء يستغرب الاستقطاب السياسي بشأن اتفاقية الاتصالات ”فيديو” حكومة المليشيا توجه رسالة جديدة إلى المبعوث الأمريكي لليمن بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة أقوى تحرك مشترك للواء العرادة والعميد طارق صالح ضد مليشيات الحوثي الإمامية تصريح رسمي يكشف عن انقسامات عميقة تضرب صفوف المليشيا في صنعاء بالروح بالدم نفديك يا يمن.. جيل الجمهورية يصدح بالهتاف الخالد في محافظة إب رغما عن أنف الحوثيين ”فيديو”

وأكدت المصادر أن الطبيب الخاص بالسجن كشف على المصابين وتبين أن السجناء أصيبوا بتسمم غذائي، وأن أغلب الحالات خطيرة وطلب سرعة نقلهم إلى المستشفى..

ووفق المصادر فإن المليشيات تتكتم على الخبر، وأن إدارة السجن رفضت نقل المصابين إلى المستشفى واعطتهم مسكنات من ثم نقلتهم إلى عنبر واحد بعيدا عن بقية السجناء.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: بتسمم غذائی

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع

أعلنت إيطاليا تسجيل 11 ألفا و164 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، خلال الأسبوع الماضي، بنسبة ارتفاع بلغت 31 بالمائة عن الأسبوع السابق له.

اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يوقع اتفاقية تعاون مع الكونفدرالية الإيطالية زاخاروفا تدعو إيطاليا للتحرك بشأن مراسل انتهك الحدود الروسية

وذكرت وزارة الصحة الإيطالية، في بيان اليوم الأحد، أن عدد الوفيات ارتفع أيضا، حيث بلغ 112 حالة، خلال نفس الفترة، مقارنة بعدد 93 وفاة في الأسبوع السابق له.

وأشارت وزارة الصحة إلى أنه تم إجراء 85 ألفا و30 مسحة وبلغت نسبة النتائج الإيجابية 13.1بالمائة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • إصابة 41 طالبا داخل إقامة جامعية في سيدي بلعباس بتسمم غذائي
  • سجناء يهربون من سجنٍ لبناني.. والقوى الأمنية تتحرّك!
  • تسمم 9 أفراد من أسرة واحدة إثر تناولهم وجبة إفطار فاسدة بالشرقية
  • إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف
  • وجبة فاسدة .. تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالأقصر
  • ألقوا جثته بالنيل .. التحقيقات في مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة