البوابة:
2024-07-06@12:11:42 GMT

منى زكي تعتذر لابنتها على الهواء...تعرف على السبب

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

منى زكي تعتذر لابنتها على الهواء...تعرف على السبب

البوابة-خلال حلولها ضيفة على برنامج (كلام نواعم)، تطرقت النجمة منى زكي في حديثها عن التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية و عن ابنتها (لي لي) تحديدا، و عن عدم فهمها كيف تربيها بطريقة صحيحة بفترة طفولتها وأنها دائمًا ما تعتذر لها عما بدر منها.

اقرأ ايضاًمنى زكي، ركين سعد ودينا الشربيني أبرزهن ..إطلالات مهرجان القاهرة

وقالت: (أنا كنت حازمة أوي مع بنتي أكتر من الصبيان لأنها كانت أول بنت ليا وكنت صغيرة في السن ومتخيلة أن الصح صح وكل حاجة بنظام اوي وغلاسة وفيه عقاب وكنت سخيفة).

وتابعت: (أنا كنت حازمة أوي مع بنتي أكتر من الصبيان لأنها كانت أول بنت ليا وكنت صغيرة في السن ومتخيلة أن الصح صح وكل حاجة بنظام اوي وغلاسة وفيه عقاب وكنت سخيفة).

واستكملت: (يعني بعتذر لها طول الوقت عن سخافتي بس بعد كده اتعلمت هي مسمهاش عقاب هي اسمها عواقب، اسمها عواقب اللي انتي بتعمليه او اللي انت بتعمله هيبقي كذة لازم طول الوقت تحاولي تفكريهم بالعواقب مش العقاب).


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ منى زكي

إقرأ أيضاً:

الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها ورئيسها يشدد على أهمية دعم ديناميكية التصدير

أعلنت الجمعية المغربية للمصدرين (ASMEX)، عن تغيير اسمها إلى الاتحاد المغربي للمصدرين، وشدد رئيسها حسن السنتيسي أمس الأربعاء، خلال اجتماع جمعيتها العمومية العادية، على أهمية دعم ديناميكية التصدير.

وأعرب السنتيسي عن اعتزازه بالتقدم الذي حققه قطاع التصدير بالمغرب، واصفا القطاع التصديري بالمحرك الحقيقي للاقتصاد الوطني، حيث ساهم بشكل حاسم في تخفيف آثار التقلبات المناخية والحفاظ على نمو الاقتصاد المحلي بشكل إيجابي، وفق تعبيره.

وشدد السنتيسي على أهمية دعم ديناميكية التصدير، وقال إن جمعيته « قدمت الدعم اللازم في مجالين رئيسيين: تحسين عوامل القدرة التنافسية وتوفير خدمات الدعم لتحقيق النمو السريع والفعال ».

وقالت الجمعية في بيان صحافي، اليوم الخميس، إنها قررت تغيير اسمها بالنظر لنمو قطاع التصدير ومساهمته في إنتاج الثروة الوطنية، وانفتاح الاقتصاد المغربي الذي بلغ مستويات عالية، والذي أدى إلى تعزيز ASMEX من خلال قدرتها على الاقتراح، وتعدد وتنوع أعضائها من الشركات الفردية وتجمعات الشركات »، ليتم تغيير اسم الجمعية إلى « الاتحاد المغربي للمصدرين ».

مقالات مشابهة

  • عمر كمال عن محمود الليثي: كنت بسمعه وأنا صغير وكنت بلف وراه أتعلم غنا منه
  • حكاوي الغرام (2)
  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • عقاب جماعي.. جيهان جادو تكشف سر صعود اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها ورئيسها يشدد على أهمية دعم ديناميكية التصدير
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)