شهدت إحدى قرى محافظة الأقصر، جنوبي مصر، جريمة مروعة حيث قتل شخص شقيقه الأكبر ذبحا أثناء نومه بعد عدة مشاجرات، إضافة إلى أسباب مرضية، وفق شهادة من الجيران.

وقال مصدر أمني في تصريحات لموقع "سكاي نيوز عربية"، الإثنين، إن المتهم يُدعى "أحمد.س.ا"، في الثلاثينيات من عمره، تخلّص من شقيقه الأكبر المدعو "محمد.

س.ا"، 43 عاما، أثناء نومه على خلفية مشادة كلامية تطوّرت لمشاجرة وقعت بينهما؛ ليقوم الشقيق الأصغر بالهجوم على أخيه ويذبحه باستخدام سكين المطبخ.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر إخطارا من الأهالي بوقوع جريمة القتل في أحد منازل قرية الضبعية التابعة لمركز القرنة في غرب المحافظة، لينتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وأكد أحد أهالي قرية الضبعية، حمدي محمد، تكرار الخلافات بين الشقيق الأكبر والجاني، حتى إن الجيران اعتادوا سماع صوتيهما كل فترة خلال المشاجرات.

تم إلقاء القبض على المتهم لحين عرضه على النيابة لتتولى التحقيقات.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات لمشاجرة المطبخ جريمة القتل المشاجرات جريمة مصر ذبح الأقصر لمشاجرة المطبخ جريمة القتل المشاجرات منوعات

إقرأ أيضاً:

تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية

أمرت نيابة المطرية بالاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصيب عقب تعدي شقيقه عليه بسلاح أبيض، فضلا عن قتله لزوجته؛ وذلك لرفضهما إعطاءه أموالا بمنطقة المطرية، تمهيدًا للاستماع لأقواله.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من مستشفى المطرية العام، بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة، وتم نقل الزوج للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، لمكان الواقعة.

وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق «توكتوك».

وفق التحريات تبين أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولإذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • جريمة مروعة في بعلبك.. قتل طليقته طعنا بالسكين (صور)
  • "أخي رفض مساعدتي بمبلغ مالي".. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة المطرية
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • مجزرة مروعة أثناء انتظار الماء في حي الزيتون بغزة.. 17 شهيدا (شاهد)
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي