المسلة:
2024-10-05@10:19:16 GMT

تفاصيل قرعة مونديال الأندية

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

تفاصيل قرعة مونديال الأندية

5 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تفاصيل مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2023، التي ستجرى الثلاثاء في مدينة جدة السعودية.

وقال الفيفا في بيان نشره على موقعه: مراسم القرعة ستجرى الثلاثاء 5 سبتمبر في تمام الثانية ظهرا بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 بالتوقيت العالمي.

وأشار الفيفا إلى أنه سيتم نقل مراسم سحب القرعة في جميع أنحاء العالم عبر المنصات الرقمية للاتحاد الدولي.

وأوضح الفيفا أنه سيكون هناك بعض الفعاليات الهامة الأخرى للبطولة في نفس اليوم، بما في ذلك إطلاق الشعار الرسمي، والذي سيتم في نفس المكان قبل القرعة نفسها.. كما سيتم نشر الجدول الرسمي للمباريات بعد إجراء القرعة.

وكشف الفيفا أن البطولة التي ستقام خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل في السعودية، وستعرف مشاركة سبعة أندية وهي اتحاد جدة السعودي (آخر بطل للدوري في الدولة المستضيفة للبطولة)، وأوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، والأهلي المصري (بطل إفريقيا)، وليون المكسيكي (بطل كونكاكاف)، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، ومانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، بجانب بطل أمريكا الجنوبية الذي لم تتحدد هويته بعد.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29 في اللقاء الذي جمعهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2024 المقامة في مصر. 

سيطر الأهلي على مجريات الأمور وسط تفوق كبير للحارس عبد الرحمن طه الذي تصدي لأكثر من 15 تسديدة من لاعبي برشلونة وحسم الشوط الاول بنتيجة 18-15 قبل أن يواصل التفوق ويحسم الفوز على بطل أوروبا. 

وكان الأهلي خسر أمام فريق ماجديبورج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد. 

مقالات مشابهة

  • هل يشارك ميسي في مونديال الأندية؟.. مارتينو يجيب
  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • مانشستر سيتي يصطدم مع "البريميير ليغ".. أزمة بسبب مونديال الأندية
  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • “الفيفا” يسمح للاتحادات الوطنية بفتح فترة تسجيل استثنائية قبل مونديال الأندية
  • «الفيفا» يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل «مونديال الأندية»
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • الفيفا : التصويت على مستضيفي مونديال 2030 بالإجماع في دجنبر المقبل
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية