تصدرت النجمتان المصريتان شيرين ودينا الشربيني بوستر قصة "ولو بعد حين" إحدى قصص مسلسل "حدث بالفعل"، المستوحى حكاياته من قصص حقيقية حدثت بالفعل على أرض الواقع في جميع أنحاء العالم العربي، وتتناول الأمراض والأزمات النفسية.

المسلسل مكون من 101 قصة، من إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار، وتنتمي القصص للدراما والإثارة والتشويق، حول الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها على حياة المصابين بها، وكذلك المقربين منهم، وكيف يمكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضاً أو مجرماً من دون أن تعلم.

      View this post on Instagram      

A post shared by Hesham EL-Rashidy (@hesham_elrashidy)

ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم، وهو قائم على القصص المنفصلة، فكل قصة تعرض على مدار 3 حلقات، بأبطال مختلفين، وقصة مختلفة، ومن المرتقب بدء عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في 13 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وتشارك الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أيضاً في إحدى قصص هذا المسلسل، تحت عنوان "تحت الحزام"، ونشرت عبدالرازق بوستر وبرومو القصة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

ويعتبر مسلسل "حدث بالفعل" أول مسلسل تلفزيوني يعرض قصصاً إنسانية مشوقة، موثقة بالمستندات والدلائل من 9 دول عربية مختلفة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني شيرين شيرين رضا دينا الشربيني

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: نحن أمام ثورة حقيقية في الحكومة المصرية

أكد الإعلامي محمد الباز، أن الشعب أمام ثورة حقيقية في الحكومة المصرية من خلال أكبر تغيير وزاري تشهده مصر في السنوات الأخيرة، موضحًا أن الحكومة ضمت الكفاءات وأصحاب الخبرات في كافة التخصصات والمجالات.

تحديد أولويات الحكومة

وأوضح «الباز»، خلال تقديم برنامج «الحياة اليوم» المُذاع على قناة «الحياة»، أن الدولة المصرية لا يوجد فيها «تأييد على بياض»، فالجميع يطالب بضرورة تحديد أولويات للحكومة الجديدة بأسرع وقت ممكن.

التغيير الوزاري ركز على جودة الوزراء

وشدد على أن التغيير الوزاري الحالي هو الأضخم والأكبر والأشمل، مضيفًا: «نحن أمام ما يمكن تسميته بثورة كاملة على العمل الحكومي والتنفيذي في مصر، هذا التغيير الحكومي عمل على مراعاة الجودة في اختيار الوزارات، البني آدمين مثلهم مثل السلع، بمعنى أن كل سلعة لها درجة من الجودة، كذلك البني آدم لهم درجات من الجودة».

وتابع: «اختيار الوزراء الجدد والإبقاء على الوزراء في الحكومة السابقة تمت مراعاة أن يكونوا بأعلى درجة من درجات الجودة، الرئيس السيسي أصدر مجموعة من القرارات بعد أداء الوزراء اليمين الدستورية، مشيرًا إلى أن القرار الأول يخص الفريق أحمد فتحي إبراهيم خليفة الذي تم تعيينه رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة».

مقالات مشابهة

  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • مسؤول إسرائيلي: تقدم مهم للغاية في رد حماس وفرصة حقيقية للتوصل لاتفاق
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • ما الذي يجب أن تغيره ميتا في Threads بعد عام واحد
  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • محمد الباز: نحن أمام ثورة حقيقية في الحكومة المصرية
  • رويترز: توسيع نطاق استجابة الأمم المتحدة للأزمة السودانية ليشمل ليبيا وأوغندا
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل