(عدن الغد)خاص:

قامت يوم السبت 2/سبتمبر/2023م قيادة الملتقى الوطني لأبناء مديرية تريم بمحافظة حضرموت بقيادة السيد/ مصطفى صالح بن حسن الهندوان رئيس قيادة الملتقى الوطني لأبناء مديرية تريم والداعية الإسلامي الحبيب العلامة/سالم بن محمد الجنيدي الرئيس الفخري للملتقى الوطني لأبناء مديرية تريم والمهندس/سعيد سالمين شكابة النائب الأول لرئيس قيادة الملتقى الوطني لأبناء مديرية تريم – رئيس اللجنة الإعلامية –الناطق الرسمي للملتقى والسيد/عبدالرحمن سالم الحبشي نائب رئيس الملتقى للشئون المالية والإدارية –رئيس لجنة الاتصال والتواصل والشيخ/هادي سعيد ساحب الأمين العام للملتقى والأستاذ/خالد محمد بن عمران رئيس اللجنة التربوية والتعليمية والشيخ/باسل علي بن شيبان التميمي رئيس اللجنة الاجتماعية والقبلية والأستاذ/فائز برك بن حبراس التميمي رئيس لجنة محو الأمية وتعليم الكبار والأستاذ/صالح سعيد بن مهناء رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة والمعوقين بالملتقى والمهندس/حسن مصطفى صالح الهندوان رئيس اللجنة الشبابية والطلابية والنقيب/محمد عوض التميمي نائب رئيس اللجنة الأمنية والسيد/سالم عبدالرحمن الحبشي رئيس لجنة الجمعيات والأعمال الخيرية بزيارة الشخصية الوطنية والفنية والحرفية والإبداعية والثقافية والاجتماعية المعروفة الفنان القدير/سعيد عاشور يسر أمان ((أبو هاني)) في منزله العامر بمنطقة النويدرة بمديرية تريم للإطمئنان عليه وتبادل الأحاديث معه .

وأشادت قيادة الملتقى الوطني لأبناء مديرية تريم بالأدوار الكبيرة الذي قدمها الفنان الكبير/ سعيد عاشور أمان في المجال الفني والثقافي والحرفي والإبداعي باعتباره أحد الهامات والقامات الفنية والحرفية العملاقة في محافظة حضرموت خاصة والوطن عامة أكان كفنان مخضرم ومتمكن أو كأفضل من يتغنى بأغاني الدان الحضرمي الأصيل وكذا أداء مختلف ألوان الفن اليمني الأخرى وامتلاكه لصوت عذب جميل وشجي وكذا في المجال الحرفي والإبداعي من خلال عمله كنجار محترف في تعاونية النجاريين بوادي حضرموت ((وزارة التعليم الفني والتدريب المهني)) وإبداعه في صناعة الكثير من الصناعات الخشبية الإبداعية بمختلف مسمياتها ومصنفاتها إلى جانب الصناعات المختلفة المعتادة كالأبواب والنوافذ والأثاث وغيرها من تلك الصناعات .

وطالبت قيادة الملتقى الوطني لأبناء مديرية تريم السلطات الحكومية بمحافظة حضرموت ممثلة بمعالي محافظ المحافظة الأستاذ/مبخوت بن ماضي والوادي ممثلة بوكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/عامر العامري ومديرية تريم ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ/حسن جعفر مولى الدويلة ومدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ/محبوب فرج أمان ومدير عام مكتب وزارة الثقافة بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ/أحمد عبدالله بن دويس والجهات الحكومية المعنية والمختصة في الجانب الفني والثقافي والحرفي والجمعيات والمؤسسات والمنظمات ذات الاهتمام بضرورة إعطاء لفتة كريمة لهذه القامة والاهتمام بها وتكريمها ورعايتها والإسراع في علاجها من المرض الذي أصيبت به مؤخراً نظير خدماتها الوطنية الكبيرة في خدمة الجانب الوطني والفني والثقافي والحرفي والإبداعي في لمسة من الوفاء لمن كان وفياءاً مع وطنه وأهله وناسه والمجال الفني والثقافي والحرفي والإبداعي  .

وفي ختام الزيارة تقدمت قيادة الملتقى الوطني لأبناء مديرية تريم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للفنان القدير/سعيد عاشور أمان على حفاوة الأستقبال والترحيب الحار وكرم الضيافة الذي حظوا به من قبلهم متمنين له من الله سبحانه وتعالى دوام الصحة والعافية والعمر المديد بإذن الله سبحانه وتعالى .

بدوره عبر الفنان القدير/سعيد عاشور أمان عن جزيل شكرهم وتقديرهم لقيادة الملتقى على هذه الزيارة الذي تأتي في إطار الاهتمام بالشخصيات المختلفة التي خدمت الوطن في جميع المجالات ولها اسهاماتها البارزة في أوساط المجتمع .

الجدير ذكره أن الفنان اليمني المخضرم والعملاق/سعيد عاشور يسر أمان هو أبن مغني الدان الحضرمي الكبير والشهير المرحوم/عاشور يسر أمان رفيق درب عميد الدان الحضرمي المرحوم/حداد بن حسن الكاف ، كما أن الفنان سعيد أمان هو شقيق الفنان الكبير والقدير والمرجع الفني للدان الحضرمي المرحوم/هود عاشور أمان .
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس اللجنة رئیس لجنة

إقرأ أيضاً:

السهلي: الأهلي صعب أمام الأندية الكبيرة.. فيديو

نواف السالم

علق الناقد الرياضي تركي السهلي، على المباراة المرتقبة بين ناديي الهلال والأهلي.

وقال تركي السهلي، عبر برنامج “برا 18”: “الأهلي أمام الأندية الكبيرة صعب.. وجمهور الأهلي هو الأكثر تأثيراً.. والهلال سيدخل المباراة بشراسة”.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728112681886.mp4

مقالات مشابهة

  • قيادة محافظة عمران تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف
  • الحرارة ثلاثينية والأمطار تزور وسط العراق نهاية الأسبوع
  • السهلي: الأهلي صعب أمام الأندية الكبيرة.. فيديو
  • هذه المؤسسة (..) أكدت أنها صمام أمان وركيزة وطن وعمود بيت كبير أسمه السودان
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر
  • هيئة الدفاع عن سعيد الناصري تطالب باستدعاء رئيس الكاف السابق أحمد أحمد
  • خالد سعيد رئيسًا للجنة الإسكان والنقل بمجلس الشيوخ
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • رئيس مجلس الوزراء يزور مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية
  • رئيس الوزراء: حولنا ملف الدعم إلى الحوار الوطني لمناقشته