أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن باريس سان جيرمان لن ييأس بشأن موقف نجم الفريق كيليان مبابي بعدم تجديد عقده لموسم إضافي خلال الصيف الحالي.

قالت الصحيفة إن إدارة النادي الباريسي جهزت خطة بديلة لإقناع الدولي الفرنسي بعدوله عن قراره الذي أبلغ به الإدارة بعدم تمديد عقده لموسم إضافي.

https://t.co/KNdHk22smZ

— Actu Foot (@ActuFoot_) September 4, 2023 وتابعت: "بطل فرنسا سيعتمد على سياسة النفس الطويل، ولن يعود إلى المفاوضات في الوقت الحالي مع الهداف التاريخي للنادي".


وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يراهن على تقديم موسم استثنائي عقب التعاقدات التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية، مبينة أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا سيفتح الباب أمام اقناع الدولي الفرنسي بالاستمرار في حديقة الأمراء.
وأكدت أن تتويج سان جيرمان باللقب القاري سيغير قواعد اللعبة والمفاوضات بين الجانبين، وسينال حينها مبابي حلم الفوز بلقب "التشامبيونز ليغ" ما يجعل فكرة استمراره مطروحة بقوة.
واختتمت: "إدارة النادي الفرنسي ستعود للتفاوض مع مبابي في 2024 ولكن التركيز حالياً على ظهور الفريق بشكل جيد، وأن ينافس بقوة على لقب دوري الأبطال".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني باريس سان جيرمان كيليان مبابي دوري أبطال أوروبا سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبر كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، عن احترامه الكبير لأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين غدًا الجمعة في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي: «إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي به. ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا».

وأضاف: «لا بد من تقدير إنجازات رونالدو وما قدمه في مسيرته، فهو لاعب فريد من نوعه. سيرته الذاتية تتحدث عن نفسها، لدي كل الاحترام له».

تصريحات مبابي عن رونالدو

وتابع مبابي: «لدي الآن الفرصة لتحقيق حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب تاريخًا خاصًا بي مع النادي. لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، وأتمنى أن أفعل شيئًا مميزًا بدوري».

واختيم تصريحاته: «رونالدو استثنائي! لا يوجد مثله. أريد فقط أن أتبع طريقي، وآمل أن أكتب صفحة كبيرة في تاريخ ريال مدريد، لكنها ستكون مختلفة عن مسيرة رونالدو مع النادي».

يواجه منتخب فرنسا، غدًا الجمعة، البرتغال على ملعب فولكسبارك، ضمن لقاءات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»