موقع 24:
2024-07-06@13:30:03 GMT

فان غال: الأرجنتين فازت بكأس العالم مجاملة لميسي

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

فان غال: الأرجنتين فازت بكأس العالم مجاملة لميسي

وجه مدرب منتخب هولندا السابق لويس فان غال انتقادات حادة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مدعياً أن فوز الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 كان مخططاً له.

نقلت صحيفة أكتي فوت الفرنسية تصريحات للمدرب الهولندي أكد خلالها أن فوز "التانغو" بلقب المونديال جاء مجاملة للنجم ليونيل ميسي، وتم التخطيط له حتى يضاف إلى سجله هذا الإنجاز التاريخي.


Louis Van Gaal qualifie de "????????????́????????́????????????????́????" la victoire de l’Argentine ???????? face au Pays-Bas ???????? pour que Leo Messi remporte la Coupe du monde. ????

Van Gaal : « Quand on voit comment l'Argentine a marqué les buts et comment nous avons marqué les nôtres, et comment certains… pic.twitter.com/bkxb562dtW

— Actu Foot (@ActuFoot_) September 4, 2023
وقال: "عندما نرى كيف أحرزت الأرجنتين أهدافها وكيف سجلت هولندا أهدافها والمخالفات التي ارتكبها اللاعبون الأرجنتينيون ولم تتم معاقبتهم يتضح ما حدث وأسهم في فوز الفريق بلقب كأس العالم".
وأضاف: "من الواضح أن كل شيء كان مجهزاً من قبل وأن فوز الأرجنتين بلقب المونديال مع سبق الإصرار والترصد حتى يصبح ميسي بطلاً للعالم".
يذكر أن الأرجنتين تجاوزت هولندا في ربع نهائي المونديال بركلات الترجيح قبل أن تواصل مشوارها وتتغلب على كرواتيا في نصف النهائي ثم فرنسا في النهائي لتنال اللقب للمرة الثالثة في تاريخها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليونيل ميسي كأس العالم 2022

إقرأ أيضاً:

نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها

أعلن مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه أكد للرئيس الأمريكي جو بايدن هاتفيا أن إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان الخارجية النرويجية: قرار إسرائيل بشأن البؤر الاستيطانية في الأراضي المحتلة غير مقبول الوضع في إسرائيل

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن التوصيف العام يؤكد أن هناك فوضى عامة في إسرائيل، لافتًا إلى أن ملف الإنقسام ما بين الجانب العسكري والسياسي في إسرائيل، فالجانب العسكري يمثل الدولة العميقة التي أقامت الدولة بعد نكبة 48، والطرف السياسي يتماثل مع التمرد من قبل الصهيونية الدينية مع القوى اليمينية المتطرفة.

وأضاف دياب، خلال مداخلة مع الإعلامية فيروز مكي، ببرنامج "مطروح للنقاش"، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن هناك عدة مراحل في هذا الانقسام، أولها كان قبل السابع من أكتوبر بالعديد من الملفات خاصة الانقلاب القضائي بالسنة الأخيرة قبل 7 أكتوبر، والمرحلة الثانية كانت بعد 7 أكتوبر وحول من المسؤول عنها.

مقالات مشابهة

  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • يوم تاريخي.. عيدروس الزبيدي يهنئ ويبارك لشابة يمنية فازت بمنصب دولي غير مسبوق
  • مارتينيز ينقذ ميسي.. ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا
  • الأرجنتين إلى نصف نهائي «كوبا أميركا» بـ «الترجيحية»
  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها
  • نتانياهو لبايدن: لن تنتهي الحرب إلا بعد تحقيق جميع أهدافها
  • الأرجنتين تتطلّع إلى تخطّي الإكوادور في «كوبا أميركا»
  • لقجع : مدن مغربية ستحتضن مباريات المونديال وأخرى ستستقبل المنتخبات والوفود
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير