كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل الحديث الذي دار بين البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل استعادة لاعبي الفريق عقب مباراة المنتخب الأولى أمام إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

وأكد زاهر في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم، أن رباعي الأهلي المنضم للمنتخب سيلعب مباراة مصر وإثيوبيا ثم يعود للأهلي؛ بعد حديث فيتوريا وكولر، ولكن بشرط وحيد.

وأوضح زاهر، أن فيتوريا أكد لكولر أن اللاعبين سيعودون للأهلي، إلا أنه قد يحتاج لاعبًا أو أكثر؛ من أجل الاستمرار مع الفريق، طبقًا للظروف المحيطة للمنتخب.

واختتم زاهر حديثه، مؤكدًا أن مدرب المنتخب يتخوف من حدوث أي طارئ في هذه الفترة أو أي إصابة، ويرغب في تأمين نفسه ضد أي ظروف، موضحًا أن وعد فيتوريا ليس نهائيًا، وأن الظروف المحيطة هي ما تحسم الأمر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي الأهلى الأمم الأفريقية السويسري مارسيل كولر المدير السويسري مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر المدير الفني الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي رباعي الاهلي كأس الأمم الافريقية كأس الأمم الأفريقية 2024 للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر المدير مصر واثيوبيا مباراة مصر وإثيوبيا معسكر المنتخب

إقرأ أيضاً:

خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة

كشف  الإعلامي خالد الغندور عن رغبة خالد عبد الفتاح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في الرحيل من صفوف المارد الأحمر.

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور، خالد عبد الفتاح  قد طلب من كولر المدير الفني للنادي الأهلي السماح له  بالرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية.

محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا

وأضاف الغندور بعد أن  أصبح عبد الفتاح   البديل الخامس في قائمة المدافعين للفريق مما يقلل من فرصة مشاركته مع الفريق بشكل أساسي.

واختتم الإعلامي تصريحاته قائلا أن  كولر سوف يناقش أمر رحيل خالد عبد الفتاح مع لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة وسيبلغ عبد الفتاح بالقرار.

مقالات مشابهة

  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • جيرو «المعتزل».. صوت لوم للمدرب ورسالة شكر للجماهير
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر