كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن تفاصيل مثيرة حول الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المكلف بحمايته خلال فترة تواجده مع إنتر ميامي الأمريكي.

قالت الصحيفة إن ياسين تشويكو خطف الأنظار عقب مباراة إنترميامي ومضيفه لوس أنجلوس ضمن الدوري الأميركي، حيث أذهل المتتبعين بسرعته الكبيرة حين قام بالركض وراء مشجع تحرك بسرعة خلال المباراة من أجل لقاء ميسي، لكن الحارس الشخصي أمسك به بشدة قبل أن يصل إلى ميسي، ثم سلمه بعد ذلك إلى مسؤولي الأمن في الملعب.


Lionel Messi's bodyguard earns $250K (£198K) looking after the player and his family.

Yassine Chueko is a former US Army soldier, and a trained MMA fighter ????https://t.co/PtKm8qzPgd

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 4, 2023 وأضافت: "تشويكو يتقاضى 250 ألف جنيه إسترليني (198 ألف دولار) سنوياً لمراقبة جميع تحركات ميسي في جميع الأوقات لدرجة أنه يقف عند خط التماس أثناء المباريات مثل الحكم المساعد، ويرافق النجم الأرجنتيني مثل ظله، كما أنه لا يحمي ميسي فحسب، بل يعتني أيضاً بزوجته أنتونيلا روكوزو وبقية أفراد عائلة النجم الأرجنتيني".
وأشارت إلى تشويكو مكلف من قبل إدارة نادي إنترميامي بحراسة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال كل الأوقات، سواء وهو على أرضية الملعب، بأن يبقى متأهبا لاي اقتحام او لحمايته خلال حالات الشغب، أو خلال تنقلاته الاخرى خارج الملعب.
وأوضحت: "ياسين تشويكو جندي سابق في البحرية الأمريكية إذ عمل في أفغانستان والعراق، كما سبق وأن نافس في بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة، ويمتلك بنية جسمانية قوية وسرعة فائقة، جعلت التعليقات تركز عليها بشدة في مختلف حسابات التواصل الاجتماعي، إذ لديه 115 ألف متابع على حسابه في إنستغرام وينشر بانتظار لقطات وهو يمارس التدريبات الرياضية حيث باتت لقطة الفيديو وهو يركض بسرعة متداولة على نطاق واسع خلال الساعات الماضية.
وواصلت: "من المؤكد أن تشويكو ليس شخصاُ يمكن العبث معه، عقب التدخل اللافت ضد المشجع الذي اقتحم الملعب للوصول إلى ميسي، ليظهر الجندي الأمريكي السابق مدى أهمية وجوده وأحقيته في المبلغ المادي الذي يحصل عليه".
واختتمت: "رئيس إنترميامي ديفيد بيكهام كان هو من اقترح تعيين ياسين شويكو لحراسة ميسي، إذ يقود فريقا من 50 موظفاً في اختصاصات متعددة كلها تشمل توفير أقصى متطلبات الامان والراحة للنجم الأرجنتيني.
 
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليونيل ميسي إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"

تلاحق العروض الخليجية ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط حالة من الغموض حول مستقبلهم مع القلعة الحمراء وعدم حسم المدرب السويسري مارسيل كولر لموقفهم النهائي.

عروض الخليج تستهدف ثلاثي الأهلي

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن هناك اهتمامًا خليجيًا كبيرًا بثلاثي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تلقى الجزائري أحمد قندوسي، الذي يلعب حاليًا معارًا لفريق سيراميكا كليوباترا، عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو من أحد الأندية الإماراتية.

وضع أحد فرق الدوري الإماراتي أحمد قندوسي ضمن قائمة أهدافه للموسم المقبل، ويستعد للدخول في مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب. ويعرض النادي الإماراتي على قندوسي راتبًا يتراوح بين 1.5 إلى 2 مليون يورو سنويًا.

مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

مارسيل كولر سيحدد مصير أحمد قندوسي خلال الأسابيع المقبلة، سواء بعودته للفريق الموسم المقبل أو بالسماح له بالرحيل. قندوسي يرغب في مغادرة الأهلي إذا لم يعد للفريق بعد انتهاء فترة إعارته.

تلقى المالي أليو ديانج عرضًا من نادي الخلود السعودي للانضمام إليه في الميركاتو الصيفي المقبل. من المتوقع عقد جلسة بين مسؤولي النادي واللاعب لمناقشة العرض قريبًا. كما أن الفريق السعودي مهتم أيضًا بضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

من المتوقع أن يتم حسم مستقبل الثلاثي، أحمد قندوسي، أليو ديانج، بيرسي تاو، في الفترة المقبلة، لتحديد موقفهم من الاستمرار مع الأهلي أو الانتقال إلى أندية أخرى.

مقالات مشابهة

  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • «حارس النيل».. «النقل» تكشف تفاصيل إطلاق القطار السياحي الفاخر ومساره 
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"